فستان انغام فى جلسة تصوير رح تذكرنى

دائمًا مايخطف فستان انغام الانظار بإطلالته الساحرة والمبهرة علي المسارح والحفلات بفساتين السهرة، خاصة وأن فستان انغام في الفترة الاخيرة أصبح من الواضح أهتمامها الخاص والمتزايد بأسلوبها وأناقتها، حيث أنها قد تألقت بجلسة تصوير ألبومها الجديد “راح تذكري” بإطلالة مبتكرة حملت توقيع المصمم السوري رامي العلي.

انغام هي ابنة الموسيقار محمد على سليمان، وكان عمها الفنان عماد عبد الحليم، تعد انغام من أشهر المطربات المصرية حيث انها قد نجحت في خلال فترة قصيرة وأطلق عليها العديد مطربة مصر الأولى، كما أن ألبوماتها تعد من أعلى مبيعات بين المطربات، صدر لها ألبوم يحمل اسم “نفسي أحبك” بعام 2009 وقد حقق مبيعات خيالية للغاية.

فستان أنغام الفضي من جلسة التصوير الجديدة 

خضعت الفنانة المصرية أنغام لجلسة تصوير جديدة من أجل ألبومها الخليجي الجديد، الذي يحمل أسم “راح تذكرني” وقد نشرت صور الجلسة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، التى التقطها شاربل بو منصور.

حيث أن أنغام تألقت خلال الجلسة بفستان فضي عبارة عن جمبسوت مطرز يغطيه طبقة أخري تبدا من الصدر وينتهي بتنورة واسعة، وله فتحة من جانبية طويلة، والفستان من تصميم المصمم السوري رامي العلي، وقد اختارت أنغام ماكياج برونزي هادئ يتناسب مع لون الفستان وملامحها زادها جمالًا وتألقًا، بأنامل رولا رياشي، وتركت شعرها مموج وصففه لها طوني المندلق.

واختارت انغام رابطة لعنقها من خامة الشيفون، وجائت بإطلالة أنيقة ومناسبة للغاية نالت بها اعجاب الكثير من الجمهور.

يتكون البوم أنغام “رح تذكرني” اثني عشر اغنية خليجية، حيث أنها قد تعانت من خلال الالبوم مع نخبة من شعراء الخليج مثل سعود البابطين، تركي، قوس، وأسير الرياض، بالإضافة أيضًا إلي كبار الملحنين مثل عزوف، سهم، حمد الخضر،ناصر الصالح.

يمكنك أيضا قراءة More from author