صور ديكورات حمامات من رخام

يجب الحرص عند اختيار ديكورات مامات المنزل، وذلك لأن الحمامات تعتبر من أهم الديكورات، واختيار اذا كان ديكورات حمامات خاصة بالحمام الرئيسي ام حمام الضيوف، فكل حمام له متطلبات وألوان تناسبه.

ديكورات حمامات فخمة

عند اختيار ديكورات المنزل يعد الأمر محير، وخاصة عندما يتعلق بديكورات الحمام الخاصة بالمنزل، يجب الاخذ في الاعتبار اي حمام تختارين له الديكورات هل هو حمام الضيوف ام حمام غرفة الاطفال ام الحمام الرئيسي.

وهناك عدة خامات يمكن ان تستخدم في ديكورات الحمامات للارضيات والجدران، واقل تلك الخامات ثمنا من الناحية الاقتصادية هي السيراميك والبروسلين، وذلك لأسعاره الاقتصادية المناسبة، وتصميماته المتنوعة الجذابة.

اما عن الرخام، فالرخام مادة غاية في الاناقة والرقي، وغالباً ما تتناسب مع الديكورات من الطراز الكلاسيكي، وذلك لأن الديكورات الكلاسيكية تتميز بالفخامة وايضاً الديكورات المصنعة من الرخام تتميز بالأناقة والفخامة، الرخام حجر غير اقتصادي، وذلك يرجع لكونه حجرا طبيعي يتشخرج من الجبال الرخامية، يوجد منه الرخام الصناعي الذي يصنع في المصانع وهو اقل تكلفة من الرخام الطبيعي.

اما عن ديكورات الحمامات المصوعة من الرخام فيمكنك سيدتي ان تستخدميها في الارضيات والجدران منفردة او سوياً، يستخدم الرخام كبير الحجم في الجدران ويفضل ان يكون لامع فكلما تازداد لمعان الرخام ازداد اناقة، اما بالنسبة للارضيات يجب استخدام الرخام صغير الحجم ليعطي شعور بالاتساع والمساحة، وايضا نختار حينها نوعيه الرخام المنطفئ وذلك لكونه مقاوم للإنزلاق. 

ويجب ان نذكر ايضاً ان كلما كبر حجم قطعة الرخام على الجدران، كلما عكست الفخامة علي الحمام، وكلما صغرت حجمها على الأرضية، كلما أبدت المكان أكثر وسعا، وللرخام اناقة طبيعية متمثلقة في العروق الطبيعية الملونة في كل قطعة رخام، فهي تعطي مظهرا جذاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author