ساعات وردية لربيع 2018

في موسم الربيع يجب ان تتزيني بإطلالة تتناسب مع الربيع، وافضل إطلالة لكي هي ساعات وردية، تعطي ساعات وردية مظهر انيق ولمسة انثوية علي معصمك وتعطي بهجة في موسم الربيع، وخاصة ان كانت مرصعة بالماس.

ساعات وردية للربيع

تعد المجوهرات هي مكمل لزينة المرأة ولا يوجد امرأة تستغني عن المجوهرات في حياتها، كل امرأة تمتلك قطع مختلفة من الحلي لتتزين بها، ويرجع ذلك إلي طبيعة المرأة الفسيولوجية والتي تميل دائما إلي ان تظهر بشكل جميل وجذاب، ولذلك تعد المجوهرات والمكياج هما وسيلتين اساسيتان في خزانة اي امرأة، وخاصة المرأة العربية تعني المجوهرات لها الكثير، لأنها منذ قديم الآزل تتزين بها، وتعد ليست فقت مظهر جمالي، ولكنها فخامة تدعو للتباهي، فالمراة العربية خاصة الخليجية تهتم بإطلالة المجوهرات الخاصة بها.

ليست كل المجوهرات تتناسب مع كل الإطلالات ولا كل المناسبات، اما عن ساعات اليد، ليست كل موديلاتها تتناسب مع كل المناسبات والاوقات، نحن لأن نقترب من فصل الربيع، والساعات بلون الوردي تعد اختيار مناسب وأنيق، وذلك لأن اللون الوردي يتناسب كثيرا مع ألوان البهجة في فصل الربيع، وايضاً يعطي اللون الوردي أناقة للمرأة ويمنحمظهر مليئ بالأنوثة والرقة، لا سيم ان كانت تلك الساعات مرصعة بالاحجار الكريمة  التي تعطي مظهرا جذاباً وتزين من قيمة الساعة وتضفي عليها جمالاً.

إليكي سيدتي مجموعة من ساعات اليد باللون الوردي المرصعة بالاحجار الكريمة.

كارتييه 

قدمت دار كارتييه ساعة باللون الوردي من مجموعتها Ballon Bleu De Crtier ، وهي ساعة وردية مرصعة بقطع من الماس شديد اللمعان، وجلد التمساح بلون الوردي الأنيق.

شوميه

قدمت دار شومية ساعة باللون الوردي وذلك ضمن مجموعتها Hortensia Edan، وهي عبارة عن ساعة جلد وردية اللون بطبقة جلد رفيعة ومرصعة بالماس ومن الذهب ذا اللون الوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author