مجوهرات إيفا لونغوريا في عيد ميلادها الـ 43

تعد  مجوهرات إيفا لونغوريا من اشهر المجوهرات التي تتألق علي السجادة الحمراء، وذلك لأن  مجوهرات إيفا لونغوريا دائما ما تكون من توقيع اشهر مصممة المجوهرات واكبر دور المجوهرات حول العالم، دائما ما ترتدي ايفا لونغوريا قطع غريبة من المجوهرات تثير الاهتمام.

مجموعة مجوهرات إيفا لونغوريا

تحتفل النجمة الامريكية ايفا لونغوريا بعيد ميلادها الثالث والاربعين، ويعد ذلك افضل عيد ميلاد لها فهي الآن في انتظار مولودها الأولي الذي سيأتي في غضون شهور قليلة وذلك من زوجها خوسيه باستون، وسيحمل طفلها نفس جمالها الفاتن التي تحمله النجمة إيفا والذي يرجع إلي اصولها المكسيكية، ، وبرغم جمالها الفاتن الا انها دائما ما تتمتع بإطلالة جذابة ومثيرة للأنتباه خاصة علي السجادة الحمراء، وتستخد لإكمال تلك الإطلالة بعض قطع المجوهرات الفريدة والتي تحمل توقيع ماركات شهيرة.

ومن افضل ماركات المجوهرات علي قلب ‘إيفا لونغوريا عند اختيار شكل إطلالاتها علي السجادة الحمراء حينها تميل كل الميل لماركات مجوهرات محددة وذلك كماركة شوبارد، ميسيكا ، دايماني، سوترا ومايكل كانز، كارتييه و فريد لايتون، ديورو ديفيد وويب.، تعد مجوهرات إيفا لونغوريا من القطعة الفريدة من نوعها.

تألقت النجمة ايفا لونغوريا بمجوهرات من توقيع دار مجوهرات ميسيكا  خلال حضورها حفل Global Gift Gala  الذي أقيم بفندق جورج ا في العاصمة الفرنسية باريس. وتألقت إيفا بأقراط Thea من مجموعتها الجديدة مع خواتم وسوار . 

وكانت بدايات إيفا لونغوريا الفنية في مطلع الالفينات من خلال مسلسل Desperate house wives الامريكي، والذي لقي نجاح كبير حال عرضه، ويعتبر هذا المسلسل هو من وضع إيفا ضمن قائمة النجمات والتي بدأت من خلاله مشوارها الفني. 

وبمناسبة ذكر ميلاد إيفا لونغوريا الثالث والاربعين،  نقدم لكم مجموعة فريدة من إطلالات النجمة الامريكية علي السجادة الحمراء، وذلك بحضورها المحافل العالمية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author