سيرين عبد النور تضع مولودها الجديد كريستيانو

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صورة مولودها الجديد عبر صفحتها الرسمية على انستقرام وذلك بعد ساعات من الوضع، وقد أطلقت سيرين عبد النور على طفلها الجديد اسم كريستيانو مع العلم أن لديها طفلة أكبر بالعمر تدعى تاليا.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تكشف عن صورة مولودها الجديد

أعلنت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور عن وضعها لمولودها الجديد من خلال صفحتها الرسمية على انستقرام، حيث نشرت سيرين صورة جديدة تجمع فيها بين ابنتها الاولى تاليا وابنها الجديد كريستيانو وذلك بعد ساعات من الوضع.

وكتبت سيرين مع الصورة تعليق “نشكر الله” لتنهال عليها المباركات والتعليقات الإيجابية التي تتمنى لها ولمولودها الجديد تمام الصحة والعافية، الصورة نالت ما يزيد عن ربع مليون من الاعجابات من جانب متابعي سيرين عبر موقع التواصل الشهير انستقرام.

نشكر الله 💙🙏🏻

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

هذا وقد نشرت سيرين قبل يومين من الولادة صورتها أثناء استعداداتها للولادة وتجهيزات الاحتفال بالمولود الجديد على انستقرام وكتبت:”ولازلت صامدة وابني شكلو مرتاح على وضعه “.

ومنذ ساعتين تقريبا نشرت سيرين أول صورة لها مع ابنها كريستاينو وهي تحتضنه مع بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن مشاعرها، لتنال الصورة ما يزيد عن 150 آلاف من الاعجابات خلال ساعات قليلة جدا من نشرها للصورة.

كذلك حرص عدد كبير من المشاهير على تهنئة سيرين بالمولود الجديد منهم الفنان المصري تامر حسني، والفنانة اللبنانية كارول سماحة التي كتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر تهنئي فيها زميلتها :”أحلى فرحة وأحلا هدية، مبروك من كل قلبي سرين.. baby كريستيانو كمل هالعيلة الحلوة ، الله يحميكن ويخليكن لبعض“.

لترد عليها سيرين عبر حسابها على تويتر لتشكرها وتقول لها :” حبيبتي كارول بعرف محبتك …الله يخليلك تالا القمر ويحميها“.

كذلك قامت النجمة اللبنانية نجوى كرم بزيارة صديقتها في المستشفى لتطمئن عليها وتكون أول المهنئين لها، ونشرت نجوى صورة لها مع سيرين بعد الولادة بدت فيها سيرين بصحة وعافية.

يمكنك أيضا قراءة More from author