عرض ازياء جورج حقيبة لربيع وصيف 2018

عرض ازياء لربيع وصيف 2018 لإطلالتك المتميزة، يمكنك انتقاء اطلالتك لربيع هذا العام من الفساتين التي صممها المصمم اللبناني جورج حبيقة حيث تميزت بالاناقة واضفاء الجمال والرقة على مرتديها.
 المصمم اللبناني جورج بدأ العمل بهذا المجال منذ عام 1994 وقد جذب إليه العديد من نجوم هوليوود حيث التصاميم المبهرة، وأصبح الآن مصمم عالمي.

عرض ازياء المصمم اللبناني جورج حبيقة

تميزت تصاميم جورج بالرسومات الانيقة واضافة الورود والزخرفة عليها حيث أدخلتنا إلى اجواء الحضارة الاغريقية الساحرة والمفعمة بالاطلالة الفاخرة الملكية.
فقد قدم مجموعته ضمن Hobeika بفعاليات أسبوع باريس “الهوت كوتور” بتصاميم جذابة ظهرت بها العارضات كأميرات الاغريق بالاسلوب الانثوي الرقيق الذي خطف انظار جميع الحضور.
حيث تنوعت قصات الفساتين بين القصيرة وذات الطول الميدي، بالاضافة إلى فساتين ضيقة أو ذات قصة كلاسيكية مع الفساتين المنفوشة والفاخرة.
اما عن الالوان التي استخدمها فقد انتقى الالوان الهادئة والمرهفة مثل البيج والابيض والزهري الفاتح، هذه الالوان التي تتشابه كثيرًا مع الوان الباستيل التي تصاحبها موضة 2018، كذلك ضم إليها القصات المكشوفة الأكتاف وقصة الكتف الواحد التي استوحت في الاساس من الاطلالة الاغريقية الساحرة.
وقد أدخل معها أيضًا اللون الذهبي المتلألأ بأبداع جذاب، وكانت هناك بعض التصاميم ذات الالوان القوية والحيوية مثل الاحمر والازرق التركوازي.
أما عن مجموعة الاكسسوارات التي ارتدتها عارضات الازياء فقد استكملت المجموعة بالتيجان الملكية مع الاقراط الفاخرة وبعضها منها كان معه حقائب الكلاتش الصغيرة.

ثم نأتي إلى الاحذية التي ارتدتها العارضات فقد كانت رائعة للغاية بالاسلوب الغريقي ايضًا فهو عنوان العرض بهذا العام، ولكن بطريقة متجددة حملت اللمسات الانثوية والراقية.

هكذا تألق عرض ازياء المصمم العالمي بباريس حيث الاطلالات الساحرة، يمكنك انتي ايضًا التألق بهذه الاطلالات لتكوني متفردة بها وتحصلين على لوك جديد يخطف اليك الانظار والحضور، ويجعلك دائمًا متميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author