ديكورات شقق مودرن للمساحات الصغيرة

 

تعد ديكورات شقق مودرن من افضل طرازات الديكورات، لأن ديكورات شقق مودرن تتسم بالعملية والتجديد، وهي تتناسب كثيراً مع المنازل ذات المساحات الضيقة علي عكس الطراز الكلاسيكي الذي لا تتناسب المساحات الضيقة.

ديكورات شقق مودرن 

ديكورات شقق مودرن تتناسب مع المساحات الصغيرة دوما، وذلك لأنها تتميز بالديكورات العملية الأنيقة في نفس الوقت، يمكنك تصميم بيتك بالديكورات المودرن اذا كان ذا مساجة صغير ام كبيرة.

إليكي سيدتي بعض النصائح لديكورات الشقق المودرن
  • دهانات الحوائط عليها عامل كبير في تحديد مساحة منزلك، الألوان الداكنة لا تعكس الإضاءة وتعطي مظهر ضيق للغرفة، اما عن الألوان الفاتحة فهي تعكس الإضاءة وتعطي احساسا اكثر بالفراغ والمساحة داخل الغرفة لذلك هي تعد افضل اختيار لكي ان كان منزلكصغير الحجم.
  • تتميز الديكورات المودرن بعدم “السيمترية” اي انها يمكن ان تميل إلي عشوائة التصميم، وذلك من خلال عمل وحدات تشغل الفراغ في الارتفاعات ويمكننا ان نستخدمها في التخزيين.
  • يمكننا ايضا للاستفادة من مساحة الغرفة وعدم اهدارها، اختيار قطع اثاث يمكن طيها او قطع اثاث لها العديد من الاستخدامات، كالاريكة التي يمكن تحويلها إلي سرير، او استخدام السرير القابل للطي، سيوفر مساحة كبيرة في الاوقات الصباحية.
  • يمكننا استخدام قطع الاثاث صغيرة الحجم، فهي تتناسب بشكل كبير مع المساحات الصغيرة، لأنها لا تشغل حيز كبير من الفراغ داخل الغرفة، وتعطي الغرفة احساس بالتناسق بين الفراغ والاثاث، ولا تسبب نشاز للعين.
  • وفي المساحات الضيق يجب ان نسنتغني علي قدر المستطاع عن الجدران، وذلك يمكن حدوثه بضم اكثر من غرفة، كالمطبخ المفتوح علي غرفة الجلوس، ازدواج الغرف في تلك الحالة يضيف إلي مظهر الشقة الكثير.
إليكي سيدتي بعض الصور والتصاميم من ديكورات شقق مودرن.

يمكنك أيضا قراءة More from author