نصائح مكياج العروس لحفل الزفاف في النهار

تفضل العرايس حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة خاصًة في فصول الربيع والصيف، وهو ما يحتاج إلى نوع مختلف من مكياج العروس، حيث أن مكياج العروس النهاري يجب أن يكون خفيف وطبيعي وثابت لفترة طويلة، وإليكم مجموعة من النصائح على العروس مراعاتها عند وضع مكياجها في حفلات الزفاف النهارية.

مكياج العروس النهاري

نصائح مكياج العروس النهاري

  1. على العروس اختيار مكياج وجه ناعم، فالمكياج الثقيل ذو الطبقات المتعددة لا يناسب أبدًا حفلات الزفاف في النهار، فلا تضعي عدة طبقات من كريم الأساس أو البودرة أو غيرهم من باقي عناصر المكياج.
  2. أيضًا لا تعتمدي الألوان الصارخة أو الداكنة مثل الأحمر والبني والأرجواني، ولكن أفضل ما يناسب مكياج النهار هو إستخدام الألوان الناعمة مثل الوردي والبيج والبرونز والبني الفاتح.
  3. كذلك لابد من استخدام مستحضرات تجميل من أنواع جيدة ضد الماء وتدوم طويلاً ولا تتأثر بحرارة الشمس والعوامل الجوية.
  4. ويجب أن تكون خالية من الزيوت كذلك، حتى لا تفسد مكياجك.
  5. ولا تنسي وضع بريمير المكياج كقاعدة لتثبيت المكياج، واستخدام كريم أساس بعامل حماية من الشمس.
  6. كذلك استخدمي أحمر الخدود البودرة وليس الكريمي، ونفس الأمر بالنسبة إلى ظلال العيون.
  7. أما الماسكرا والكحل فلابد من استخدام المضادين للماء، كي يتحملا العرق ولا يسببان سواد أسفل العينين.
  8. ولا تنسي وضع مثبت المكياج بعد الانتهاء من وضع مكياج وجهك بالكامل للحفاظ عليه.
  9. من الضروري أيضًا أن تحتفظي في حقيبة خاصة تضعينها مع أختك أو صديقتك المفضلة بمكياج بديل لتطبيقه في حالة حدوث أي مشكلة في مكياجك نتيجة الحرارة، كظل العيون، والماسكرا، الآيلاينر، أحمر الشفاه، وأحمر الخدود، وبودرة الوجه، وأوراق التنشيف لإمتصاص فائض الدهون من الوجه.
  10. واجعلي مكان كوشة الزفاف بعيدًا عن حرارة الشمس المباشرة، وحاولي عدم الجلوس أسفلها بشكل مباشر حتى تغيب الشمس، ويفضل البعد عن وقت الذروة، وبدء الحفل قبل اختفاء الشمس قليلاً، أي قبل الغروب بحيث يتم إستكمال الحفل ليلاً.

     

يمكنك أيضا قراءة More from author