حنان مطاوع تواصل تصوير مشاهدها في ضد مجهول

بهذه الايام تستكمل الفنانة حنان مطاوع تصوير مشاهدها الخارجية بمسلسلها الجديد “ضد مجهول” حيث ان حنان مطاوع تشارك فيه مع الفنانة غادة عبد الرازق والتصوير سيكون في شوارع مدينة السادس من أكتوبر.
الفنانة حنان مطاوع تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت بعدها العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 عن طريق مسلسل “حديث الصباح والمساء”، ثم توالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتليفزيون وكانت من ضمن أعمالها :”اوعى وشك، الغابة، صياد اليمام”، أما عن المسلسلات فقد قدمت مسلسل “محمود المصري، الست اصيله، لا احد ينام في الاسكندرية”.

حنان مطاوع في مسلسل ضد مجهول

حنان مطاوع تشارك في مسلسل ضد مجهول

بشوار مدينة السادس من اكتوبر قرر طاقم عمل مسلسل ضد مجهول استكمال تصوير المشاهد الخارجية للفنانة حنان، حيث أنها تشارك في هذا المسلسل مع الفنانة غادة عبد الرازق وتعتبر هذه المشاركة هي الاولى في التعاون الدرامي بين الفنانتين.

فتجسد الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني مهندسة ديكور تدعى “ندى وصفي” وهي متزوجة ولديها ابنة تدعى “ريم” ولكنها تصطدم مع زوجها في بداية الاحداث بسبب اعتراضه على اهتمامها بالعمل وعودتها بشكل متأخر في كل ليلة.
ثم حينما يخيرها بين عملها وعمله فتختار عملها ويفاجئها بالقائه يمين الطلاق عليها شفويا ويحرمها من ابنتها ريم.
هذا المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، محمد دياب، فراس سعيد، محمد كيلاني، رانيا منصور، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين والنجوم.
كذلك من تأليف ايمن سلامة، انتاج تامر مرسي، واخراج طارق رفعت.

يذكر ان الفنانة حنان انتهت من تصوير القصة الخامسة من الجزء الثاني لمسلسل “نصيبي وقسمتك” حيث تناول المسلسل تسعة قصص عن قضايا تخص المرأة يتم تناولها في خلال خمس واربعون حلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author