غرف نوم كلاسيك باللون الذهبي

غرف نوم كلاسيك هي من أفضل صيحات غرف النوم مهما طال عليها الوقت، وذلك لأن غرف نوم كلاسيك تمتاز بالكلاسيكية والفخامة، وخاصة الغرف ذات اللون الذهبي، ليس الكثيرين من يعشقون الديمورات الكلاسيكية، هناك اشخاص كثيرة تميل إلي استخدام الديكورات المودرن، ولكن للديكورات الكلاسيكية طابع خاص، فهي تتميز بالأناقة والفخامة وتتماشي مع كل الديكورات والأزمان، ولا تتأثر القطع الكلاسيكية بمرور الزمن عليها.

غرف نوم كلاسيك

لغرف النوم الكلاسيكية طابع خاص، يملئه الفخامة والرقي، وتتناسب ديكورات عرف النوم الكلاسيك مع المساحات الكبيرة، فاذا كان منزل ذا مساحة كبيرة، لا تترددي في اختيار الديكورات الكلاسيكية كطراز لمنزلك، ستعطيك الكثير من الفخامة.

تتميز غرف النوم الكلاسيكية بالحجم الكبير في قطع الأثاث، لذلك ذكرنا في الاعلي انه يفضل ان تكون الغرفة ذات مساحة كبيرة حتي يتثني لكي وضع قطع الأثاث بدون إظهار الغرفة بمظهر اصغر مما هي عليه، فذلك سيفسد الإطلالة العامة لمنزلك.

ومن اهم ما يميز غرف النوم الكلاسيكية هي اللون الذهبي البراق، وذلك لأن بريق اللون الذهبي يعطي فخامة، ولكن يمكننا ان نري اللون الفضي في الغرف الكلاسيكية، وتتميز غرف النوم الكلاسيكية بالترتيب الاعتيادي للاثاث، السرير يوضع علي الجدار والكومودينو يوضع بشكل سيميتري متناسق بجانب السرير.

وتتميز غرف النوم الكلاسيك، في أغلب الاحيان بوجود السرير الملكي، وهو الذي يوضع عليه ستارة، تحجب من ينام بداخله، وهذه صفة من صفات القصور الملكية، حيث توجد بها الاسرة بهذا الشكل.

ويتناسب اللون الابيض في الدهانات مع الديكورات الكلاسيكية لغرف النوم ذات اللون الذهبي البراق، وذلك لأن الأبيض هو لون حيادي يتناسب مع كل الألوان ويمكن خلطه بسهولة مع اي درجة لون.

إليكي سيدتي مجموعة من تصاميم غرف النوم الكلاسيكية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author