فساتين زفاف خليجية فخمة 2018

تعد موديلات فساتين زفاف خليجية للعرائس من أكثر الموديلات التي تلقى رواجًا بين العرائس ليست الخليجيات فحسب بل كل العرائس، وذلك نظرًا لأن فساتين زفاف خليجية تتمتع بفخامة ورقي يجذب العرائس لاعتمادها في حفل زفافهن.

وهذه مجموعة من فساتين الزفاف التي يمكن للعرائس الاختيار من بينها.

فساتين زفاف خليجية 2018

  • الموديلات: راجت موديلات الفساتين الملكية ذات الذيل الطويل والتنورة المنفوشة وقصة حورية البحر، والأكمام الطويلة والأكمام المكشوفة والون شولدر على حد السواء.
  • الأقمشة: جاءت مغظم الفساتين هذا الموسم مصنوعة من الأقمشة المطرزة بالورود، وأقمشة الدانتيل والساتان والأورجانزا والحرير.
  • الإكسسوارات: تم استخدام إكسسوارات مختلفة منها بإضافة أحجار كريمة وأخرى بإضافة اللؤلؤ أو الفراشات أو الكريستال.
  • ويعد من أشهر المصممين الذين قدموا لنا موديلات فخمة متميزة يمكن الاستفادة منها وتنفيذها: فيرا يانغ وريم عكرا ونعيم خان وصادق ماجد.

    طريقة اختيار فستان الزفاف المناسب

  1. أول خطوة عند اختيار فستان الزفاف هي تحديد قياسات الجسم الثلاث وهي الخصر والصدر والأرداف، وتحديد مظاهر الجمال في الجسم للتركيز عليها، ومناطق عيوب الجسم للعمل على إخفائها.
  2. ثم بعد ذلك تبدأ العروس في تحديد الموديلات المناسبة لشكل جسمها، وذلك بالبحث على صفحات الإنترنت في مواقع دور الأزياء الشهيرة، وتحدد في نهاية بحثها 3 موديلات فقط مناسبين لقياسات جسمها.
  3. بعد ذلك يكون هناك اختيارين أمام العروس إما أن تذهب لخياط محترف يقوم بتفصيل الفستان لها، أو أن تذهب للمحلات تجرب الموديلات التي تختارها وتستقر على واحد أو إثنين مهما.
  4. ويمكن للعروس إتباع موضة الموسم بارتداء فساتنين للزفاف خلال الحفل.
  5. وفي الخطوة الأخيرة، تقوم العروس بتكملة باقي عناصر إطلالتها وهم: طرحة الزفاف والحذاء والإكسسوارات بما يتناسب مع موديل ودرجة لون فستان زفافها.

يمكنك أيضا قراءة More from author