مجموعة ماكياج Dolce Garden الجديدة لربيع 2018

مجموعة ماكياج Dolce Garden لربيع 2018

مستوحاة من حدائق صقلية في فصل الربيع، تقودنا مجموعة ماكياج Dolce Garden الجديدة إلى تأمّل الجمال المتأصّل في الورود المزهرة النضرة.

المجموعة

تتفتّح لوحة ألوان Dolce Garden على الوجنتَين مع المستحضر النجم لهذا الموسم – بودرة تلوين الوجنتَين Rosa Duchessa بدرجة لون Provocative، إصدار محدود يتميّز بوَردة مطبوعة على البودرة مع درجات زاهية ومتدرجة من اللون الوردي تمنح إشراقاً نضراً للبشرة.

 

بدءاً من اللون المرجاني الزاهي في Dolce Ibiscus وصولاً إلى لون الفوشيا الحيوي ذو لمسة نهائيّة معدنيّة في Dolce Orchid والدرجة اللؤلؤيّة الناعمة للون البشرة في Dolce Peony؛ يحصل أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick على لوحة ألوان ورديّة نضرة.

ويقوم مستحضر تظليل الجفون The Eyeshadow Quad بدرجة Dolce Garden باستكمال درجتَين لامعتَين من اللون الوردي مع لون بشرة ناعم ولون بنيّ دافئ، ويتمّ تعزيز الإطلالة مع Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة Terra.

أمّا المستحضرات الأساسيّة هذا الربيع لأظافر مصقولة، طلاء الأظافر The Nail Lacquer بدرجات Ibiscus وOrchid وInnocence وPink لاختيار أجمل أزهار الحديقة.

الحملة

نجمة حملة مجموعة الماكياج Dolce Garden هي عارضة الأزياء كيارا شيلسي التي ترتدي ملابس من الدانتيل الأبيض. وتلتقط الحملة لحظة ممتعة من الجمال. كيارا جريئة وتحدّد أسلوب الربيع، وهي تحملنا للاستمتاع بلوحة من الألوان الطبيعيّة والمشرقة، مستوحاة من أرقّ الزهور: الورد.

الإطلالة الجماليّة

يُضاف لمعان مرهف على لون البشرة المثالي على الوجنتَين مع وشاح من بودرة تلوين الوجنتَين Rosa Duchessa بدرجة Provocative 40 – فيلتقط في البداية التركيبة اللامعة بلمسة ناعمة من فرشاة بودرة تلوين الوجنتَين.

تُطبّق بعدها حركات رقيقة ودائرية على عظمتَي الوجنتَين، قبل بسط اللون نحو الصدغَين لتورّد طبيعي. عزّزي امتلاء الشفاه بدرجة لون طبيعيّة ومرهفة مع Dolce Matte lipstick بدرجة لون Dolce Peony 130.

وتتوهج العينان بتدرّج مع The Eyeshadow Quad بدرجة Dolce Garden 142 الورديّة المطبّقة على الجفنَين لخلق هالة.

ويُرسم خطّ رفيع من اللون البنيّ الدافئ باستخدام Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo بدرجة Terra 2 لمنح كثافة للإطلالة والحفاظ على نعومتها؛ أمّا الحاجبان، فهما جريئان ومحدّدان بشكلٍ مثالي. وعلى الأظافر، يضيف The Nail Lacquer بدرجة Ibiscus 607 لوناً زاهياً مع لمسة رومنسيّة على الإطلالة.

قائمة المستحضرات

 

لون البشرة

Rosa Duchessa

بدرجة Provocative 40 إصدار محدود

العينان

The Eyeshadow Quad

بدرجة Dolce Garden 142 إصدار محدود

 

Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo

بدرجة Terra 2

   

الشفاه

Dolce Matte Lipstick

بدرجة Dolce Ibiscus 510 إصدار محدود

 

Dolce Matte Lipstick

بدرجة Dolce Orchid 645 إصدار محدود

 

Dolce Matte Lipstick

بدرجة Dolce Peony 130

 
 

الأظافر

The Nail Lacquer

بدرجة Ibiscus 607 إصدار محدود

 

The Nail Lacquer

بدرجة Orchid 240 إصدار محدود

 

The Nail Lacquer

بدرجة Innocence 101

 

The Nail Lacquer

بدرجة Pink 220

يمكنك أيضا قراءة More from author