فساتين سهرة كم طويل للمحجبات

تميل خياراتنا في بعض الأحيان إلي فساتين سهرة كم طويل التي هي من الإطلالات المحافظة والمحتشمة، وحتي في المناسبات الكبيرة والدعوات الهامة نختار موديلات فساتين سهرة كم طويل الراقية حتي نتألق بها بأناقة ومن دون بهرجة، حيث أن الفساتين ذات الاكمام الطويلة تعكس إطلالة المرأة الفخمة والراقية، وكانت من ضمن الأقمشة والموديلات في عروض اللأزياء لفساتين السهرة الأقمشة الناعمة، الشفافة المطرزة بالفصوص والخيوط الناعمة، الشيفون، الدانتيل، الحرير، الساتان، الأحمر نجده دائمًا يتألق بدرجات لونية مختلفة مابين الفاتح والداكن، إلي الأزرق، الأسود ملك ألوان السهرات التي لا تخلو عروض الأزياء منه، بجانب اللون البنفسجي المتألق.

نصائح لإختيار فساتين سهرة كم طويل

    •  قومي بإختيار فساتين سهرة طويلة يصل طولها حتي الارض، وأيضًا لا تظهري منها الحذاء حيث أنها تخفي الطول الحقيقي للأرجل وتمنحك أرجلًا أطول.
      أيضًا قومي بإنتقاء فساتين سهرة قصيرة لأنها مناسبة للفتاة متوسطة الطول أو القصيرة حيث أنها تمنحها أرجلا أكثر طولًا.
    • يمكنك تزيين فستان السهرة خاصتك بالحزام علي الخصر حتي يعطيك ساقين أطول.
    • دائمًا ارتدي حذاء الكعب العال مع فستان السهرة، ولكن احرصي أن يكون الحذاء من دون أي حبال تلف حول الساق، واختاري اللون البيج بلون البشرة لأفضل إطلالة.
    • تجنبي الفساتين المخططة افقيًا حيث أنها تظهرك أقصر وأثخن، علي العكس انتقي الفستان المخطط بالطول حتي يعطيكي بعض السنتيمترات الاضافية.
    • وابتعدي عن فساتين السهرة التى تصل إلي الركبة، أو التي تصل إلي منتصف الساق واستبدليها بالطويلة أو القصيرة.
    • يمكنك أن تختاري فساتين السهرة بقصة غير متناظرة مع حذاء الكعب العالي حتي يضيع الطول الحقيقي للساقين، وتظهري أيضًا أطول مما أنت عليه.

وحتى تطلين باطلالة راقية ومتألقة ارتدي الفستان المتناسب بشكل كبير مع ذوقك وشكل جسمك.

يمكنك أيضا قراءة More from author