أحلام تمتدح نوال الكويتية برغم الخلافات في برنامج The Voice

فاجأت النجمة أحلام الجميع بمدحها لزميلتها الفنانة نوال الكويتية في حلقة السبت الماضي من برنامج ذا فويس، حيث اختارت أحلام أغنية “مثل النسيم” للفنانة نوال الكويتية حتى يتغني بها بعض أعضاء فريقها في مرحلة المواجهة.

أحلام تتحدث عن نوال الكويتية وتصفها بأنها فنانة كبيرة

شهدت الحلقة السابقة من برنامج المسابقات الشهير ذا فويس مفاجأة غير متوقعة وهي اختيار الفنانة أحلام لاغنية “مثل النسيم” للفنانة الكبيرة نوال الكويتية.

وهو الامر الذي لم يتوقعه أحد وذلك نظرا للخلافات الاخيرة التي وقعت بين النجمتين وكان السبب برنامج ذا فويس، حيث تم التعاقد مع احلام لتكون ضمن لجنة الحكم في هذا الموسم، ثم انتشرت الاخبار عن اعتذار احلام، ثم اختارت ادارة قنوات mbc الفنانة نوال حتى تكون بديلا لأحلام.

إلا أن الجميع تفاجئوا برجوع احلام للجنة التحكيم، واستبعاد الفنانة نوال من قبل الشركة المنتجة دون إبداء أي أسباب واضحة فقد قيل أن السبب يرجع إلى ارتفاع تكلفة اعادة الحلقات خاصة وأن أحلام كانت قد صورت عدة حلقات.

الخلافات بين النجمتين لم تكن حديثة العهد فمنذ فترات طويلة كان يعلم الجميع بوجود خلافات بينهما، ولكن جدد هذه الخلافات موقف ادارة mbc المختصة بانتاج برنامج المسابقات الشهير في اتساع الخلاف بين النجمتين.

أحلام اختارت أغنية “مثل النسيم” لتكون هي الاغنية التي تجمع المتسابقتين دموع تحسين، وهمسة منيف في مرحلة المواجهة، وظهرت أحلام خلال الحلقة وهي تمتدح الاغنية وتمدح زميلتها وتصفها بأنها فنانة كبيرة ومن العيار الثقيل.

وظلت طوال الحلقة تدندن مع المتسابقتين الاغنية باستمتاع شديد، كذلك استطاعت المتسابقتين اداء الاغنية بطريقة مميزة وضعت أحلام في مأزق لاختيار أحسنهما للصعود لمرحلة العروض المباشرة، ثم حسمت أمرها لتختار المتسابقة العراقية دموع تحسين للصعود، وبالتالي خروج المتسابقة همسة.

جدير بالذكر أن برنامج المسابقات ذا فويس يشهد منافسة كبيرة بين أعضاء لجنة التحكيم المكونة من النجم اللبناني عاصي الحلاني، والنجمة إليسا، والفنانة أحلام، والنجم المصري محمد حماقي، وذلك في محاولة أن ينال كل منهم لقب هذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author