فيديو لشروط زواج ابنة مايا دياب

 

كشف برنامج Carpool Karaoke Arabia بالعربي عن تفاصيل زواج ابنة مايا دياب حيث قام الإعلامي والممثل والمنتج السعودي هشام الهويش مقدم البرنامج بالسؤال حول زواج ابنة مايا دياب حينما حلت الفنانة اللبنانية ضيفة في البرنامج، الذي يذاع على شاشة قناة دبي الفضائية، حيث صرحت النجمة مايا دياب عن العديد من الأمور في حياتها الشخصية، وكانت أبرز تلك التصريحات أن مايا تعرضت للعديد من الظروف الصعبة التي أثرت بها، لذلك تأمل النجمة اللبنانية ألا تتعرض لها أبنتها كاي، وان تعيش في ظل ظروف مغايرة، وأن تظل سعيدة دائمًا، وتستطيع أن توفر لها الأمان والإستقرار، كما أجابت عن سؤال مقدم البرنامج الإعلامي هشام عبدالرحمن الهويش حول ما يتعلق بزواج أبنتها، وإن كانت تضع شروطًا خاصة من أجل زواجها، وقد كشفت أنها تضع بالفعل بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في زوجها المستقبلي.

 

 

مايا مع ابنتها كاي

 

تفاصيل زواج ابنة مايا دياب وشروط زوجها المستقبلي

  •   حلت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة مؤخرًا في الحلقة الخامسة من برنامج Carpool Karaoke Arabia بالعربي.
  •      يذاع البرنامج على شاشة قناة دبي الفضائية، ويقدمه الإعلامي والممثل والمنتج السعودي هشام الهويش.
  •      صرحت مايا دياب خلال البرنامج أنها عانت من ظروف سيئة في بداية حياتها، لذلك تحلم أن أبنتها لا تتعرض لمثل هذه الظروف.
  •      سأل المذيع السعودي هشام الهويش النجمة اللبنانية عن صفات زوج أبنتها المستقبلي، وعن الشروط الواجب توافرها به.
  •   وضعت مايا شروط خاصة لزوج أبنتها المستقبلي، حيث قالت “يجب أن يكون متفهماً وحساساً.. كاي رح تكون بنت واعية وكبيرة وكافية نفسها وزيادة”.
  •   كشفت الفنانة اللبنانية عن أمنيتها لأبنتها الوحيدة، حيث قالت “أتمنى أن تكون ابنتي كاي قوية ولا تشعر بأن الحياة قد خذلتها لأنها حتماً ستخذلها”!.
  •   نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج Carpool Karaoke Arabia بالعربي، مقطع فيديو لحلقة النجمة مايا دياب، وقد ترافق الفيديو مع بعض الكلمات الترويجية للحلقة، والتي جاء فيها “هل مرت مايادياب بتجارب صعبة خلال حياتها؟ وما هي الصفات التي تريدها في زوج ابنتها المستقبلي؟ حلقة CarpoolKaraoke بالعربي على أوان تلفزيون دبي مع هشام الهويش”.
  •   في سياق آخر، شاركت الفنانة مايا دياب صورة حديثة لابنتها كاي مع النجمة الجميلة يسرا، وعلقت عليها قائلة “في ناس طَيِّبَة وفِي ناس قلبها يبان على وشّها بس إنتِ يتقال عليكي إنّك قلب وبس.. مليانة حب وحنّية قد الدنيا دي كلّها ولو الناس اختلفت فرأيها بحد اللنا متأكدة منّو انّوا كلّنا بنتفق برأينا فيكي..يا سيدة الجمال والحب..كل سنة وانت طيبة..مني ومن قلبي كاي..”.
  •   الجدير بالذكر أن مايا دياب تزوجت سابقًا من عباس ناصر، وهو مسلم شيعي، ثم انفصلت عنه، بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة “كاي”، والتي اختارت لها الديانة المسيحية، وهو ما عرضها للعديد من الإنتقادات.

 

 

مايا دياب معابنتها و طليقها

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author