صور نادين نسيب نجيم بقصة شعر قصيرة

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تفاجئ جمهورها ومتابعيها بقصة شعر جديدة، ظهرت من خلالها بشعر قصير، بدت من خلاله نادين نسيب نجيم غاية في النعومة والروعة وأثبتت أن اختياراتها دائما جذابة وتليق بملامح وجهها وتزيدها نعومة.

نادين نسيب نجيم وقصة شعرها الجديدة

أثارت النجمة اللبنانية الجميلة الجدل بعدما نشرت صورة لها جديدة بقصة شعر قصيرة، حيث لم يتأكد البعض هل قامت بالفعل بقص شعرها أم أن هذا من أجل شخصية جديدة تقوم بها.

 

إلا أن مع هذا اتفق الجميع على جمال قصة الشعر والاطلالة الخاصة بها، حيث يليق بها كثيرًا الشعر القصير، فزادها نعومة وجمالا، وجعلها تبدو جذابة كعادتها.

 

نادين قامت بنشر فيديو قصير على الاستوري الخاصة بحسابها على موقع انستقرام، ظهرت من خلاله وهي لدى مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز أثناء قصها لشعرها لتؤكد الأمر.

فقد قامت نادين بذلك لكسر الروتين والتجديد في مظهرها الجمالي، وبدت من خلال الصور أنها سعيدة بإطلالتها الجديدة، وراضية بشكل كبير عنها، فكتبت “شعر قصير، لا ابالي”.

… و نحنا حياتي كتير مبسوطين و كتير طالعة كيوت حلوة ماشاء الله عليكي 🙏🏻❤️😍 – – @nadine.nassib.njeim 👑 #nadinenassibnjeim #nnn #ProudlyNNNs #NNNs #BestLebaneseActress #BestArabActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما #الشعب_الندوني #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_ممثلة_عربية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #طريق #مسلسل_طريق #أميرة #طريق_نادين_نسيب_نجيم #طريق_أميرة_نادين_نسيب_نجيم #رمضان٢٠١٨ #أميرة_نادين_نجيم #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية

A post shared by Léa👑 (@lea.nnn) on

على صعيد أخر تستعد النجمة اللبنانية بخوض المنافسة الرمضانية لهذا العام مع المنتج صادق الصباح مسلسل “طريق” الذي يشاركها البطولة فيه النجم عابد فهد، والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ.

مسلسل طريق من إعداد سلام الكسيري، والسيناريو والحوار للكاتبة ريم بنا،  ومن إخراج رشا شربتجي، وبطولة نخبة من النجوم والنجمات.

هذا ويذكر أن نادين قد شاركت العام الماضي بالجزء الاول من مسلسل “الهيبة” مع النجم تيم حسن، وأنها اعتذرت عن المشاركة بالجزء الثاني  رغم النجاح الكبير للعمل، إلا أنها رأت أن الادوار النسائية بهذا الجزء لا تأخذ مساحة كافية، وتم استبدالها بالنجمة اللبنانية نيكول سابا.

يمكنك أيضا قراءة More from author