موديلات فساتين سهرة قطيفة قصيرة للبنات

فساتين سهرة قطيفة هي من أجمل الفساتين ومن أكثرها فخامة وخاصة في فصل الشتاء، وقد كانت فساتين سهرة قطيفة من أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وشاهندناه علي مختلف التصاميم الكاجوال والرسمية، بشكل خاص علي فساتين السهرة، وعلي مايبدو فإن النجمات العربيات والعالميات، قد عشقن هذه الصيحة واخترناها في مختلف مناسباتهن.

نصائح لإختيار فساتين سهرة قطيفة للبنات

تتفاوت أطوال فساتين السهرة القصيرة بين ما فوق الركبة، وما تحتها بشبر واحد، فإن اختيارك لطول الفستان يتحكم فيه الكثير من المعايير أهمهم المناسبة التى تريدين حضورها بالفستان، فإذا كانت مناسبة رسمية يفضل أن تختاري فساتين السهرة التى تتخطي الركبة حتي تمنحك إطلالة أكثر رزانة، ويتحكم في اختيارك أيضًا شكل ساقيك فإذا كانت ساقك طويلة وجميلة يمكنك اختيار الطول المفضل لك.

اختاري تصميم الفستان الخاص به وكذلك خامته يتوقف علي شكل جسمك، فعلي سبيل المثال فساتين السهرة القصيرة والضيقة أو المنحوتة علي شكل الجسم، تكون ملائمة أكثر للمرأة النحيلة وقليلة الحجم، أما المرأة ذات الوزن الزائد أو حجم الجسم الكبير يناسبها الفستان القصير الأكثر اتساعًا حتي يساعد في اخفاء وزنها.

القطيفة هو أنسب وأكثر الخامات المستخدمة لسواريها الشتاء، خاصة أن به لمعة طبيعية، وخامته أيضًا ثقيلة تساعد علي التدفئة وإطلالته باهرة ومتميزة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author