كاظم الساهر يحيي حفل افتتاح مهرجان موازين بالمغرب الدورة 17

 

كشفت إدارة مهرجان موازين بالمغرب عن إنضمام القيصر كاظم الساهر إلى منصة النهضة، ومن المقرر أن يفتتح المطرب العراقي كاظم الساهر فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم الجمعة الذي يوافق 22 من شهر يونيو القادم، ومن المفترض أن تنطلق فعاليات المهرجان في نفس اليوم لكي تستمر إلى يوم السبت الموافق 30 من الشهر نفسه، وقد تم إختيار القيصر لما يمتلكه من شعبية كبيرة، كما أن الجمهور المغربي يعشق أغانيه وصوته العذب كثيرًا، لذلك ينتظر قدومه لإحياء أحدث حفلاته بين الحين إلى آخر، لذلك لم تكن تلك المرة الأولى التي تستضيفه فيها إدارة مهرجان موازين ليفتتح الحفل، ومن المقرر أن يشارك في هذا الحدث الضخم عدد كبير من أشهر نجوم الطرب والإبداع، سواء من المغرب أو من جميع أقطار الوطن العربي، مثل مجموعة كرافاطا، وإيهاب أمير، و “أمينوكس” أو أمين التامري، لإشعال الحفل الإفتتاحي على منصة سلا الخاصة، من خلال أجمل الأغاني المغربية والعربية الرائعة.

 

كاظم يفتتح مهرجان موازين بالمغرب

 

كاظم الساهر يفتتح مهرجان موازين بالمغرب في دورته الـ 17

  •   أُختير المطرب العراقي لإحياء الحفلة الأولى من السهرات الخاصة بمهرجان موازين في المغرب في دورة المهرجان السابعة عشرة.
  •   تنطلق فعاليات المهرجان في 22 يونيو، وسوف يتضمن 7 حفلات غنائية على المسارح الخمسة في المملكة المغربية.
  •   أصدرت إدارة المهرجان يوم الخميس الماضي بيان رسمي يفيد بإستضافة كاظم مع المغني الهولندي “مارتن جاريكس” لإحياء الحفل الأول.
  •   يحيي القيصر الحفل الغنائي الذي يتضمنه البرنامج الموسيقى الشرقي في فضاء النهضة في المهرجان، في نفس يوم الإفتتاح الموافق 22 يونيو.
  •   يشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات، منها حفل جاريكس، والذي من المقرر أن يحييه على منصة السويسي، الذي يتضمنه برنامج الموسيقى الدولية.
  •   يقف “إيبو تيلور” عازف الجيتار الغاني على مسرح أبو رقراق، للعزف في الحفل المسائي، خلال برنامج الموسيقى الأفريقية.
  •   يحيي “آرا ماليكيان” عازف الكمان اللبناني من أصل أرميني حفله ضمن برنامج “الاكتشافات”، على مسرح محمد الخامس.
  •   يتضمن البرنامج المغربي 3 فعاليات خلال الإفتتاح على منصة سلا، الأقرب إلى العاصمة المغربية “الرباط”، وتشمل الحفلات أشهر نجوم المغرب، مثل أمينوكس، و كرافاطا، وأمين تمري، وإيهاب أمير.
  •   الجدير بالذكر أن إدارة مهرجان موازين كشفت في الآونة الأخيرة عن إنضمام المطربة اللبنانية ماجدة الرومى، التي من المقرر أن تحييه يوم 28 يونيو، والمطرب التونسي صابر الرباعي، والذي من المقرر أن يحيي الحفل يوم 27 يونيو، بالإضافة إلى بعض نجوم الموسيقى الأمريكية، مثل برونو مارس، ومن المفترض أن تمتد فعاليات المهرجان من يوم 22 يونيو إلى يوم 30 يونيو من العام الحالي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author