ماريتا الحلاني تفوز بجائزة أفضل فنان عربي

حصلت المغنية اللبنانية ماريتا الحلاني علي جائزة فنان الموسيقي العربي المفضل لعام 2018، وهي إحدي جوائز Kids’ Choice Awards، المقدمة من قبل شبكة نكلوديون التلفزيون للاطفال، حيث أن صفحة نكلوديون بموقع الفيس بوك نشرت فيديو لـ مارتا الحلاني تصف فيه شعورها بعد الحصول علي الجائزة.

ماريتا الحلاني هي مطربة لبنانية صاعدة ولدت في اليوم الاول من شهر فبراير عام 1997، والدها المطرب المعروف عاصي الحلاني، والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، احترفت ماريتا الغناء وهي لم تتجاوزن سن الثامن عشر من عمرها، حيث دعمها والدها وساعدها علي الغناء كثيرًا، وأيضًا جعلها تشاركه في الغناء في العديد من المناسبات.

ماريتا الحلاني بعد فوزها بجائزة أفضل فنان عربي

فازت الفنانة ماريتا لجائزة Nickelodeon Kids Choice Awards​ عن فئة Favorite Arab Music Artist لعام 2018، وتوجهت ماريتا بالشكر لمتابعيها، تؤكد علي أنهم أصحاب الفضل في حصولها علي الجائزة.

حيث قد تم الاعلان عن تكريم ماريتا كأفضل مطربة شابة عن فئة الفنان العربي المفضل التي قد مثلت فيها بلدها لبنان والعالم العربي كاملا، وذلك من خلال مهرجان Kids’ Choice Awards.

وسوف يقام حفل التكريم بالولايات المتحدة الامريكية، وسيتم الاعلان عن أسماء باقي الفائزين في المهرجان من مختلف الفئات الفنية، والتي قد جاء منهم على مستوى الوطن العربي كلا من ماريتا والمطرب الشاب سعد رمضان.

وقد نشرت الحلاني عبر صفحتها الخاصة علي احد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها وقد علقت قائلة: “بفضلكم وبفضل محبتكم، ربحت جائزة “نيكلوديون كيدز تشويس أوراردز” العالمية بفئة Favorite Arab Music Artist، شكرا لكم، شكرا يا الله”.

يذكر أن ماريتا الحلاني مازالت تواصل تسجيل أغاني ألبومها الأول الجديد، الذي قد تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء منهم نزار فرنسيس، سمير صفير، بهاء الدين محمد، ومن الملحنين مصطفي جاد، وغيرهم.

الجدير بالذكر أن ماريتا قد أصبحت تنافس والدها النجم الكبير عاصي الحلاني في الحصول على الجوائز العالمية، هذا وقد قام عاصي بنشر خبر فوز ابنته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author