فساتين زفاف منفوشه لعروس الربيع

تتفتح الأزهار في فصل الربيع الذي نعيش شهوره الآن، وتختار الكثير من العرائس هذا الوقت المبهج للاحتفال بزفافهن، وعند اختيار فساتين زفافهن، غالبًا ما يعتمدن أحد موديلات فساتين زفاف منفوشه تتناسب وأجواء الربيع المبهجة.

كما أن موديلاتها تتمتع بفخامة ورقي تزيدمن إقبال العراس عليه، حيث تظهرهن هذه الموديلات بإطلالة ملكية فخمة تضفي تميز على إطلالات العرائس ككل.

ولكل عرائس الربيع المقبلات على الزواج إليكن مجموعة موديلات فساتين زفاف منفوشة اخترن منها ما يروق لكن.

فساتين زفاف منفوشة للربيع

إذا كنت ستحتفلين بزفافك في أحد شهور الربيع التي نعيشها الآن، وقررت اختيار أحد فساتين العرس المنفوشة، فإليك أهم ما يميزها لتراعيها في اختيارك:

الأقمشة: جاءت أغلب أقمشة الفساتين من الأقمشة المطبوعة بالورود والمطرزة بحبات اللؤلؤ، وكذلك أقمشة الدانتيل المميزة مع فساتين الأعراس.
الألوان: بالإضافة إلى ألوان الفساتين السائدة من الأبيض والأوف وايت، جاءت هناك ألوان أخرى مفرحة مناسبة للربيع كألوان الباستيل الناعمة من الزهري الرقيق حتى البنفسجي الهادئ والأزرق السماوي.
الموديل: جاءت موديلات فساتين الزفاف المنفوشة مصنوعة من طبقات متعددة أو طبقات متدرجة الأطوال وبعضها جاء بتنورة مكشكشة، ويتناسب بشكل كبير مع هذا الموديل وضع ذيل مع الفستان.

 

متى يمكنك اختيار أحد فساتين زفاف منفوشه

تناسب فساتين الزفاف المنفوشة العرائس صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية، حيث  يتميز هذا النوع من الأجسام بأكتاف وأرداف متساوية فى العرض ووسط نحيف، ويتناسب معه أشكال متنوعة وكثيرة من فساتين الزفاف منهم مثل ذيل السمكة والفساتين المنفوشة.

كما تناسب هذه الفساتين كذلك الجسم الذي يأخذ شكل المثلث المقلوب، والذي يتسم بأكتاف عريضة مقارنة بالأرداف ويفضل معه الفساتين المنفوشة أو المتعددة الطبقات لإحداث توازن في شكل الجسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author