رسومات مناكير لاظافر القدم

 

راجت في الفترة الأخيرة موضة رسومات مناكير اليدين، والتي تتناسب مع موسم الصيف، كما انتشرت العديد من ألوان و رسومات مناكير أظافر القدمين، ولم تعد صيحات المناكير تقتصر على الإهتمام باليدين فقط، وقد تخطأ أغلب الفتيات في ذلك، حيث أن العناية بـ أصابع القدم، تعد من الأمور الهامة التي تعبر عن زيادة اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها. كما أن أسلوب طلاء أظافر القدمين يختلف عن طلاء اليدين، سواء من حيث الألوان، أو طريقة التقليم، ومراعاة التناسق بين المكياج وطلاء اليدين والقدمين. وتختلف ألوان المناكير من موسم إلى موسم آخر، لذلك يجب مراعاة الألوان الرائجة في فصل الصيف، وتنسيقها مع الإطلالات الصيفية المختلفة، والتي تروج بها ألوان المناكير اللامعة، والمضيئة، والناعمة، مثل ألوان الباستيل والألوان الطبيعية، حيث يمكنك أن تجعلي إطلالتك متنوعة بين تلك الألوان وغيرها من الألوان الصيفية، كما يجب التركيز على أصابع القدمين، و اختيار الطلاء المناسب، حتى تجذبي الانتباه، أينما ذهبتِ، ولكن يجب إختيار الطلاء المناسب إلى لون بشرتك أولًا، ثم لون ملابسك، حتى تتألقي بإطلالة أنثوية ناعمة.

 

الوان رسومات مناكير القدمين موضة صيف 2018

تتساءل العديد من الفتيات عن ألوان طلاء القدمين، وعن إمكانية تطبيق نفس الألوان على مناكير اليدين، كما تحتار أغلب الفتيات في إختيار الألوان المناسبة للقدمين، حتى تلفت الإنتباه، كما لا تتقن أغلب الفتيات الطريقة الأفضل لوضع مناكير القدمين.

توجد العديد من الألوان الرائجة في الموسم الصيفي القادم لعام 2018م، والتي تناسب طلاء القدمين، مثل اللون الفوشيا، والبرتقالي، والأصفر، حيث أن جميعها ألوان مشعة ومشرقة، تناسب فصل الصيف بالدرجة الأولى، بجانب درجات الباستيل المختلفة، والتي تمنحك إطلالة ناعمة.

 

اختيار رسومات مناكير القدمين لتناسب لون البشرة

إن كنت تمتلكين بشرة بيضاء فاتحة، يمكنك أن تعتمدي ألوان مناكير الأظافر أو النيود، أو المائلة إلى الألوان الطبيعية، مثل اللون الوردي، البيج، والألوان الباستيلية، مثل الأزرق الفاتح أو السماوي.

إذا كنت تتمتعين ببشرة برونزية، ننصحك بـ اعتماد الألوان العصرية، مثل اللون البرتقالي القريب من الأحمر، واللون الأصفر، وجميع الألوان المشعة الدافئة، وسوف تتناسب مع إطلالاتك في الموسم الصيفي، كما عليك الابتعاد عن الألوان الناعمة والطبيعية.

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، يفضل أن تختاري الألوان الداكنة، والذهبية، والباستيل، لأنها سوف تناسب لون بشرتك الجميلة.

 

أحدث رسومات مناكير اظافر القدمين

إذا كنت تعتقدين أن موضة مطابقة ألوان مناكير اليدين مع مطابقة مناكير القدمين هي الرائجة حاليًا، فـ أنتِ خاطئة، لأن تلك الموضة قد إنتهت بالفعل، وانتشرت موضة جديدة تدعم مزج الألوان، واختيار ألوان مختلفة، حيث أن ما يتناسب مع اليدين، قد لا يكون كذلك مع القدمين.

يمكنك إختيار لونك المفضل والغير متطابق على كل من يديك وقدميك، لكن يفضل الإبتعاد عن إختيار الألوان اللامعة، أو الباستيلية في الإطلالة بأكملها.

اعتمدي الرسومات المتداخلة في أظافر قدميك، مثل الأبيض والأسود، أو أعلام البلاد، أو الرسومات الكرتونية لشخصيات ديزني الشهيرة، كما يمكنك أن تتألقي بالمناكير الأسود ذو الخطوط أو النقاط العشوائية والمزينة باللون الذهبي.

يمكنك أن تتطبقي بعض الألوان معًا، مثل الوردي مع البرونزي، واللبني مع الأصفر، والبرتقالي مع الأزرق، كما يمكنك اعتماد المناكير الفرنسي الذي لا تبطل موضته مع مرور الوقت.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author