علي جابر ونجوى كرم ونيشان نجوم منتدى الإعلام العربي في الامارات

 

استضافت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و مدير عام قنوات الـ “إم بي سي” mbc على جابر، التي يديرها الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، وقد إنطلقت فعاليات المنتدى العربي للإعلام خلال اليومين الموافقين الثالث والرابع من شهر أبريل عام 2018 بمدينة جميرا، بحضور المطربة نجوى كرم مع الإعلامي نيشان والإعلامي على جابر، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد تناول المنتدى العديد من القضايا المجتمعية والفنية الهامة التي تشغل المجتمع الإماراتي بل والوطن العربي بأكمله.

 

نجوى كرم مع نيشان وعلي جابر في ضيافة منتدى الإعلام العربي بالإمارات

استقبلت مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة نجوم “منتدى الإعلام العربي”، في دورته السابعة عشرة، خلال يومي الثالث والرابع من شهر إبريل الجاري لعام 2018م، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” حاكم دبي.

شاركت نجوى شمس الأغنية اللبنانية في المنتدى بصحبة الإعلامي اللبناني نيشان، مع مدير عام قنوات “إم. بي. سي” mbc علي جابر، في ندوة أقيمت بعنوان “تحولات فنية”.

قام الدكتور علي جابر بإدارة الندوة الفنية، بحضور نجوى ونيشان وعدد من النجوم، والمثقفين والصحفين، ضمن فعاليات المنتدى تحت شعار “تحولات إعلامية مؤثرة”، الذي شارك فيه حوالي ثلاثة آلاف من الإعلامين و القيادات في الوطن العربي، وقد حضر مائتي ضيف، وخمسة وأربعين متحدث، وقد تحدثوا عن أهم الأحداث والتغيرات التي حدثت في الآونة الأخيرة على مستوى الساحة الإعلامية.

تحدث النجوم في ندوة الـ “تحولات فنية” عن العديد من الأمور الثقافية والفنية التي تشغل بال الجمهور والمثقفين، ومن أبرز تلك الأمور التي تحدثوا عنها تأثير الفنانين على الأحداث الحالية في البلدان العربية، وعن الرسالة التي يقدمها النجوم وإذا ما كانت تتعارض مع الشؤون السياسية، كما تناقشوا عن دور النجم سواء كان مطرب أو إعلامي أو ممثل مع الجمهور وتأثيره، وعن تعدد دور الفنان، وإذا ما كان يضيف إلى نجوميته، او يفقده الكثير من معجبيه مع مرور الوقت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author