حورية فرغلي تهاجم ياسمين صبري في برنامج أنا وأنا

على سبيل النصح وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة إلى الفنانة ياسمين صبري، حينما استضيفت حورية فرغلي في برنامج انا وانا، وبعدها اشاع عنها أنها تهاجم ياسمين ولكن ما حقيقة هذا الامر !

الفنانة حورية فرغلي الحاصلة على الجنسية الإماراتية ودرست بادارة الاعمال في انجلترا ثم بدأت حياتها الفنية بالصدفة وهذا عن طريق مشاركتها في فيلم “كلمني شكرا” وقررت بعدها دراسة التمثيل فالتحقت بمروة جبريل السينمائية حيث تعلمت أصول التمثيل الامريكي مدة عام، وكان ظهورها الثاني في مسلسل “الشوارع الحلفية”، كما استطاعت حورية ان تحصل على نجومية كبيرة في وقت قليل.

الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي توجه رسالة إلى الفنانة ياسمين صبري

هاجمت الفنانة حورية زميلتها ياسمين حيث أشارت إلى انها تعتمد فقط على جمالها وجسدها حتى تكون نجمة بالوقت الذي لم يظهر لها العديد من الاعمال التي تليق بأحذها لقب النجومة.

فقالت في برنامج أنا وأنا مع الاعلامية سمر يسري :”هناك أناس يعتقدون أنهم نجوم وهما مش عاملين حاجة أصلا وعددهم كبير داخل الوسط الفني”، ثم أضافت موجهه حديثها للفنانة ياسمين صبري :”البروباجندا المحيطة بك يجب أن تكون على أعمالك الفنية وليس على صورك، مش ممكن تكون الضجة دي كلها عن فيلم واحد او مسلسل واحد”.
ثم تابعت كلامها قائله :”النجومية مش جسم حلو لأنك مش موديل أنتي ممثلة، ممكن تظهري في عمل فني تخينه أو رفعيه وبدون ميك اب”.
لتضيف في الأخير :”ياسمين تحتاج تشتغل على نفسها أكتر حتى تستحق لقب نجمة”.

كما صرحت حورية أيضًا أن الفنانة درة سرقت منها دورها في مسلسل “سجن النسا” الذي عرض من قبل سنوات وكان بطولة نيليلي كريم وإخراج كاملة أبو ذكرى وحقق في وقتها نجاحًا عاليًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author