فساتين قصيرة مطرزة للربيع 2018

فساتين قصيرة مطرزة لإطلالة أنيقة للغاية في السهرات الفاخرة، مع دخول عام 2018 تبدأ بيوت الازياء بتصميم الفساتين الابداعية والانيقة وما تميز هذا العام هو فساتين قصيرة مطرزة لاطلالتك الرائعة، إليك موديلات التصاميم المطرزة التي تألقت في باريس.

فساتين قصيرة مطرزة لإطلالتك في السهرات الفاخرة

عادًة ما تبتكر دور الازياء العالمية الموديلات الفريدة من نوعها وتبدع بشكل خاص عند فساتين السهرة، فنجد انها بهذه الاونة ميزتها بالتطريز الفخم في عروض اسبوع الموضة بباريس لأزياء الكوتور.

بامكانك اعتماد الموديلات ذات التطريز الناعم إذا كنتي قصيرة القامة أو ممتلئة فهذا هو الانسب على شكل جسمك مثلما فعلت دار ايلي صعب، وجورج شقرا.
كذلك فساتين A line هي من أكثر القطع الانيقة والتي تخفي المناطق الممتلئة في جسدك خاصة التي ترتكز في القسم السفلي، مثلما كان في عروض ازياء ستيفان رولاند وطوني ورد.
كذلك الفساتين المرصعة بتطريزات حول الصدر او البطن تتلائم إلى حد كبير مع الجسم الكمثري والعكس أيضًا فالموديلات ذات التنانير المطرزة تعتبر هي الأنسب لقوام التفاحة.

وأيضًا يمكنك اللجوء إلى التصاميم المنفوشة والطويلة مثلما كان في عرض المصمم اللبناني زياد نكد حتى تخفي بها مشكلة الافخاد الممتلئة.
وأخيرًا حتى تزيدي من طولك يمكنك اعتماد الفستان High Low من جيامباتيستا وارتدي معه حذاء ذو اللون النيود أو الذهبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author