تسريحات شعر بسيطة للشعر القصير

 

تبحث العديد من الفتيات صاحبات الشعر القصير عن تسريحات شعر جديدة وجذابة، وقد انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من تسريحات شعر مناسبة لذوات الشعر القصير، والتي تمنحهن إطلالة رائعة ومميزة، خاصًة وأن تسريحة الشعر تعزز إطلالة المرأة ومظهرها الجذاب، وتساهم بشكل أساسي في إظهار أناقة المظهر وزيادة جمال المرأة، كما أن تسريحة الشعر تكمل إطلالة المرأة، وتبرز ملامحها، وتعكس جانب من الشخصية. وقد تجد بعض الفتيات أو السيدات بعض الحيرة في إختيار قصات شعر قصير جديدة، وهو ما يجعلها تشعر بالرتابة والملل، لذلك نقدم لك هذا المقال، لكي تتعرفي على مجموعة أفكار بسيطة حتى تتعلمي قصات شعر جديدة ومتنوعة، وتنفيذها بمنتهى السهولة والبساطة، لكي تشعرِ بالحيوية والانطلاقة، لتتمتعي بإطلالة رائعة ومختلفة عن سائر الفتيات.

 

تسريحات شعر قصير جانبية

اسدلي شعرك بطريقة طبيعية، ثم سرحي المقدمة الأمامية من الشعر، على أحد جوانب الشعر، كما يمكنك إضافة الغرة الجانبية، حتى تحصلي على تسريحة شعر جانبية جذابة ومميزة.

تسريحات شعر قصير ناعمة

إذا كنت من محبين قصات الشعر الناعمة، تستطيعين إعتماد تسريحة ناعمة بفصل بعض الخصلات من الجانب الأمامي من شعرك، ثم قومي بعمل ضفيرة جانبية، ثم قومي بوضع نهاية الضفيرة بداخل خصلات شعرك، لتحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة.

تسريحات شعر قصير مموج

تعد تسريحات الشعر المموجة من أجمل التسريحات الجذابة التي يمكنك اعتمادها بكل ثقة، من خلال فصل أحد الجوانب من شعرك، ثم قومي بعمل ضفيرة على شكل عريض، واربطي بقية شعرك من الجهة الخلفية، وبعدها أسدلي الشعر المتبقي ليبدو طبيعي.

تسريحات شعر قصير بالضفائر الصغيرة

جددي إطلالتك وتسريحة شعرك، من خلال تقسيم مقدمة شعرك الأمامية إلى قسمين، ثم قومي بوضع الجزء الأول من الخصلات على جانب شعرك، ثم قومي عمل ضفيرتان صغيرتان من الجانب الآخر من الخصلات الامامية من شعرك، وبعدها أفصلي الضفائر عن شعرك بواسطة مشبك الشعر، وقومي بإخفائه داخل الخصلات.

تسريحات شعر قصير بالإكسسوار

يعد إكسسوار الشعر من أجمل الإضافات التي يمكنك اعتمادها لتزين شعرك القصير، حيث يضيف أناقة ورقي لإطلالتك، وذلك من خلال أخذ جزء من مقدمة شعرك، ثم اربطيه مع خصلة صغيرة من شعرك الخلفي، وأتركِ بقية شعرك منسدل.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author