فيديو استقبال صابر الرباعي في السعودية

مساء اليوم 6 أبريل يستعد النجم التونسي صابر الرباعي بمشاركة النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفلهما الغنائي الأول بالمملكة العربية السعودية، والذي عبر كلا النجمين عن سعادتهما بالحفل، وبالفعل وصل النجم صابر الرباعي إلى المملكة وسط استقبال مميز من قبل منظمي الحفل.

صابر الرباعي

اليوم صابر الرباعي يحيي حفله الأول بالسعودية

يستعد النجم التونسي الكبير صابر الرباعي لاحياء حفلها الغنائي الاول بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وذلك بعد أن تم الإعلان عن الحفل وطرح تذاكر الدخول الخاصة به عبر فيرجن ميجا ستورز في نهاية الشهر الماضي.

وبالفعل وصل النجم التونسي أمس إلى المملكة استعدادا للحفل، واستقبله وفد من منظمي الحفل بالمطار، وقام الرباعي بنشر مقطع فيديو صغير عبر حسابه على انستقرام لتوثيق لحظات وصوله إلى المملكة.

وفي مقطع فيديو أخر ظهر الرباعي وهو يتحدث عن سعادته بإحيائه لهذا الحفل خاصة وأنه اللقاء الاول الذي يجمعه بجمهوره في المملكة والجالية العربية هناك، وتمنى أن ينال الحفل قسطًا وفيرًا من النجاح حتى يمكنه إحياء حفل أخر قريبًا.

هذا ويشاركه بالحفل النجم اللبناني وائل جسار في أولى حفلاته الغنائية ايضا بالمملكة والذي عبر بدوره أيضا عن سعادته بالغناء في المملكة وأن يلتقي جمهورها هناك للمرة الأولى، خاصة وأنه المغني اللبناني الأول الذي يغني بالمملكة.

وجدير بالذكر أن الحفل يأتي برعاية هيئة الترفيه بالمملكة، وذلك في إطار الحراك الثقافي والفني الذي تشهده الملكة مؤخرا، لينضم بهذا الحفل النجمين إلى قائمة النجوم التي سبقتهم بالغناء منذ بداية العام وكان من أوائل النجم الشاب خالد، ومؤخرا النجم المصري تامر حسني.

على صعيد أخر يستعد النجم التونسي لطرح ألبوم غنائي جديد يقدمه بالعديد من اللهجات العربية المختلفة في موسم عيد الفطر القادم وذلك بعد العديد من التأجيلات الكثيرة سابقًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author