ديكور منزل جينيفر لوبيز من الداخل

 

تتميز الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمكانة كبيرة، سواء في هوليوود أو على المستوى العالمي، كما اشتهرت المنتجة وعارضة الأزياء جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بذوقها الرفيع في إختيار الديكورات، حيث قامت النجمة ببناء منزلها وإختيار ديكوراته على النمط المودرن الكلاسيكي الفاخر، حيث وضعت به العديد من اللمسات الفنية المختلفة، والتي برهنت من خلالها أنها تتميز بذوق فني مميز، وقد سيطر اللون الأبيض على غالبية الأثاث والديكورات، وهو الأمر الذي زاد من مساحة منزلها المتسع في الأساس، كما منح المنزل طاقة إيجابية، بجانب الإضاءة الساطعة، والتي جاءت موزعة في الأسقف والأرضيات، بالإضافة إلى العناصر الطبيعية والنباتات الخضراء، التي أضفت على منزلها إطلالة جذابة ومنعشة، كما مزجت بعض الألوان الحيادية مثل الأسود، والرمادي، والبيج، في بعض التفاصيل الأنيقة، بجانب إدخال عدد من الألوان الداكنة، التي منحت المنزل إطلالة فاخرة تجذب الأنظار.

 

منزل جينيفر لوبيز يجمع بين الفخامة والعصرية على طريقة القصور

قامت الممثلة الأمريكية Jennifer Lopez ببيع منزلها الذي يقع في “مانهاتن”، بمبلغ  27 مليون دولارًا أمريكيًا، كما أنها قد عرضت القصر الذي تملكه للبيع في”هوليوود هيلز”، بمبلغ  12.5 مليون دولارًا أمريكيًا.

يشمل منزل جينيفر الطابق الخامس والسادس من مبنى “نوماد”، والذي قامت بتصميمه على الأسلوب الجورجي، والذي يعود تاريخ تشييده لعام 1924 ميلاديًا.

يحتوي المنزل على أسقف مرتفعة، وغرف شاسعة، بالإضافة إلى 4 غرف نوم، و 6 حمامات، حيث اعتمدت النجمة ألوان محايدة في ألوان الطلاء الأساسية بمساحات وغرف الإستقبال.

اختارت لوبيز اللون الأبيض في أغلب ألوان الحوائط، والأسقف، كما أنها اختارت الباركيه والأرضية بألوان فاتحة، بالإضافة إلى أقمشة المقاعد والأرائك ذات اللون الرمادي المحايد، والمزينة بالأزرار.

أدخلت النجمة بعض الألوان الداكنة في ألوان الوسائد، مثل اللون البنفسجي والأزرق، كما استخدمت البنفسجي في ألوان الكنب، خاصًة في المساحات المفتوحة، كما أضافت الشتول والشجيرات الخضراء الجذابة، مع إضافة طاولات خشبية، على شكل جذع الشجر، والتي منحت مساحات الإستقبال إطلالة طبيعية وكأنها حديقة رائعة.

اهتمت جينيفر بالاكسسوارات، والتي جاءت على شكل لوحات، ومزهريات، وتحف، ووسائد، وكتب، سواء على الأرفف بالمكتبة أو موضوعة على الطاولات.

أضافت لوبيز الطابع الريفي بالأسلوب المودرن، في ركن الطعام، في إختيار الأثاثات، وظهر ذلك في الكراسي ذات الأقمشة البيضاء، والمزينة بالأزرار، والطاولات الخشبية ذات اللون الطبيعي، كما أضافت ثريا فاخرة منحت الأجواء لمسة كلاسيكية فخمة، وكأنها لوحة فنية، مع توزيع الإضاءة بشكل مناسب.

صممت النجمة أحد مطابخها على بالأسلوب الأمريكي، مع إضافة لمسات فاخرة، كما حضرت النباتات الخضراء المنعشة، كما منحت مطبخها مساحة تخزينية من خلال الخزائن المخفية، مع بعض الأرفف المعدنية، والستانلس ستيل، كما اتسم الطابع العام للأطباق والأكواب بالبساطة، إضافة إلى اللمسات الملكية.

اعتمدت النجمة الأمريكية غرف نوم منزلها بتصميم رائع، حيث اختارت النمط العصري والأنيق في أغلب غرف نومها الرئيسية، وقد وضعت في أحد الغرف سرير مزدوج ومزود بـ أربعة أعمدة، كما تتميز الغرفة بإطلالة رائعة، كما اعتمدت شيزلونغ بجانب السرير باللون البيج المحايد، وهو ما منح الغرفة طابع ملكي مميز.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author