حقن البلازما للوجه

 

تتميز حقن البلازما بالعديد من الفوائد الطبيعية التي تمنحها للبشرة، فهي غنية بصفائح دموية مفيدة لصحة الوجه، وتستخدم حقن البلازما في العديد من الأماكن، حيث أنها لا تقتصر على الوجه فقط، بل تستخدم ايضًا في الشعر، فضلًا عن الأغراض العلاجية الأخرى، ويتم الحقن أسفل الجلد، مما يمنح البشرة ملمس ناعم وإطلالة صافية جذابة، كما تعالج أنسجة البشرة المتضررة، مما يؤدي لإنتاج الخلايا الجديدة، كما تمنح البشرة فيتامينات، وبروتينات، ومعادن، مفيدة للبشرة، فضلًا عن تحفيز الكولاجين في الوجه، لتستعيد البشرة نضارتها، وتتخلص المرأة من التجاعيد المزعجة، كما تقضي على البقع الداكنة، والمظهر الشاحب، بالإضافة إلى ترطيب البشرة ومنحها النعومة والملمس الحريري، لتبدو نضرة ومشرقة.

 

حقن البلازما في الوجه

 

فوائد حقن البلازما ودواعي استخدامها للوجه

  •   تمنح البلازما ملمس ناعم ومتناسق للبشرة، كما تخلصك من الهالات السوداء حول منطقة العينين.
  •   تساهم في القضاء على الجيوب التي توجد بالبشرة، وتظهر نتيجة الإرهاق والتعب، أو التقدم في السن.
  •   تقي من آثار الندوب وحب الشباب، ومنح البشرة ملمس ناعم وأملس، بدلًا من الحفر والندوب سيئة المظهر.
  •   تستخدم البلازما في عمليات توريد الوجه والشفاه، وإبراز جمالها، بالإضافة إلى إستخدامات البلازما في عمليات زراعة الشعر أو اللحية.
  •   تعالج البلازما آثار تقدم السن التي تظهر على البشرة مع مرور العمر، مثل التجاعيد البسيطة، والخطوط الدقيقة، والجلد المترهل، أو الضعيف، بالإضافة إلى البقع والتصبغات.

 

خطوات حقن البلازما في الوجه

  1. يقوم الطبيب بتحضير البلازما من خلال سحب عينة من الدم من نفس المريض الذي يرغب في عملية الحقن.
  2. يضيف الطبيب بعض المواد لمنع تجلط الدم، حتى تحفظ العينة من الفساد، إلى أن تتم عملية الحقن في الوجه.
  3. يحتاج الطبيب إلى أخذ عينة رمزية، ثم يضعها في أنبوب خاص، ثم يدخله في جهاز الطرد المركزي، من أجل فصل مكونات الدم عن البلازما.
  4. يقوم الجهاز بفصل كريات الدم الحمراء والبيضاء، وهو السائل الأحمر اللزج، عن البلازما، وهي سائل شفاف مائل إلى اللون الأصفر.
  5. يستخدم الطبيب هذا السائل “البلازما” في عملية الحقن، وثوم الطبيب بالحقن من خلال إبر دقيقة تستعمل في حقن الوجه.
  6. تتراوح مدة الجلسة حوالي من 30 دقيقة إلى 40 دقيقة، ولكن إذا أردت نتائج فعالة، يمكنك أن تخضعي إلى ثلاث جلسات، وسوف تلاحظين الفرق مع مرور الوقت.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author