افضل اماكن شهر العسل في اوروبا

البحث عن اماكن شهر العسل أحد أهم المهام الرئيسية للعروسين قبل زفافهما، واختيار اماكن شهر العسل ليست مهمة سهلة على الإطلاق، فمن خلالها سيكون العروسين ذكريات لا تنسى طوال العمر، وإلى المقبلين على الزواج هذه مجموعة مختارة من أفضل الأماكن حول العالم التي تعد مقصدًا مناسبًا للعرسان في شهر العسل في أوربا.

افضل اماكن قضاء شهر العسل

افضل اماكن شهر العسل

باريس: وهي عاصمة الحب، توفر أماكن تجول مميزة في شوارعها المزينة بالحدائق الجميلة، كما تضم أماكن سياحية مميزة مثل متحف اللوفر وبرج إيفل.

نيس: وهي مدينة رائعة تقع في جنوب فرنسا، ويطلق عليها إسم ملكة الريفيرا، وهي مدينة رومانسية جميلة، تحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجعات السياحية المناسبة لقضاء عطلة شهر العسل، ويمكن للعروسين هناك الاسترخاء على الشاطئ، ومشاهدة غروب الشمس.

ليل الفرنسية: وهي مدينة جميلة، تقع بالقرب من الحدود البلجيك ، وهي مدينة فنية تضم تراث ثقافي مميز، وهي تضم “قصر الفنون الجميلة”، أحد أكبر المتاحف في فرنسا.

برشلونة: بأسبانيا، والتي تساعد زائريها على قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ واستكشاف المعالم الثقافية مثل غاودي العائلة المقدسة أو بارك غويل.

امستردام: في هولندا، وهي أحد أجمل الأماكن زيارة في شهر العسل، خاصًة المهتمين بالجانب التاريخي، وتضم الشوارع المرصوفة بالحصى للمشي أو ركوب الدراجات لتجربة جديدة مميزة.

فينيسيا: في مدينة البندقية بشمال إيطاليا، ويطلق عليها أيضًا المدينة العائمة، من أفضل الأنشطة التي يمكن للعروسين القيام بها ركوب القوارب للتنقل والعبور من الجسور المختلفة.

جزيرة كريت: وهي أكبر الجزر اليونانية وتطل على بجر إيجه، بها العديد من المناطق السياحية، التي تقدم كلًا منها أنشطة مختلفة عن الأخرى، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من الكهوف والمضيقات الرائعة لتجربة لا تنسى.

لشبونة: في البرتغال، وهي مدينة جبلية مليئة بالمعالم التاريخية على الطراز المعماري الفرنسي، كما أنها تضم مجموعة من السواحل والشواطئ الجميلة مما يجعلها مقصدًا للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل.