طريقة عمل مكياج عيون ناعم للعروس

اختيار مكياج العرائس هو أحد أهم خطوات التحضير للزفاف، وأكثر ما تحتار العرائس في اختياره هو مكياج عيون ليلة العمر، حيث أن مكياج عيون العرائس هو الذي يظهر جمال ملامح الوجه بأكمله، والذي يفضل أن يكون بلمسات ناعمة رقيقة تظهر ملامح الوجه أيضًا.

مكياج عرايس ناعم

مكياج عيون ناعم للعروس

  1. قومي بإزالة أي شوائب أو مكياج على المنطقة حول عينيك، ثم قومي بوضع الكونسيلر أفتح درجة واحدة من لون بشرتك في هذه المنطقة لتغطية الهالات السوداء أو أي عيوب بها.
  2. ثم ضعي لون أبيض رفيع تحت عظمتي الحاجبين، لإعطاء العين إشراق.
  3. بعد ذلك ضعي ظلال العيون فختاري اللون النحاسي للعيون الخضراء، ولون الموكا للعيون العسلية، والأرجواني والرمادي للعيون البنية.
  4. وبعد ذلك ضعي ظلال العيون الذهبي اللامع على الجفن الثابت وعلى أول نقطة من الجفن المتحرك، ويمكنك بعد أن تضعي اللون الذهبي أن تضعي على طرف العين لون داكن قليلاً لمظهر عيون مثالي.
  5. كما يمكنك اختيار ظلال الجفون بالألوان الفاتحة كألوان الباستيل الناعمة.
  6. ثم لإبراز حاجبيك قومي بملء الفراغات ببودرة الحواجب المناسبة للون بشرتك وألوان مكياجك.
  7. بعد ذلك قومي بتحديد عينيك بخطوط آيلاينر ناعمة.
  8. وطبقي عدة طبقات من الماسكارا لتطويل وتكثيف رموشك، أو قومي بإضافة الرموش الصناعية إلى رموشك الطبيعية لنظرة عيون ساحرة.

مكياج وجه ناعم للعروس

  1. قومي بتنظيف بشرتك جيدًا من أي شوائب عالقة بها، ثم قومي باستخدام التونيك لمنع تراكم الزيوت على سطحها، ثم انتظري قليلًا قبل أن ترطبيها بكريم ترطيب مناسب لنوع بشرتك.
  2. ثم اختاري بعد ذلك كريم الأساس الذي يناسب بشرتك لتوحيد لونها وإخفاء عيوبها. 
  3. بعد ذلك قومي بتوزيع بودرة الوجه على كامل وجهك بواسطة فرشاة عريضة، لتخفيف كريم الأساس ثم طبقي كمية قليلة من بودرة الوجه بدرجة أفتح أسفل العينين ووسط الوجه لإضاءته.
  4. ثم ضعي القليل من البلاشر الوردي أو الخوخي على الوجنتين.
  5. بعد ذلك ضعي أحمر الشفاة النيود أو الوردي على شفتيك.
  6. ثم قومي بتثبيت المكياج على كامل وجهك بسبراي مثبت المكياج، مع مراعاة رشه على بعد حوالي 50 سنتيمتر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author