فساتين سهرة للسمينات 2018

فساتين سهرة للسمينات، الأناقة والجاذبية ليست حكرًا فقط علي صاحبات الأجسام الرشيقة والرفيعة، بل أنه يمكنك رغم زيادة وزنك الظهور بإطلالة رائعة في فساتين سهرة تخطف الأنظار إليك دونًا عن ما حولك من فتيات، مع العلم أن ثقتك بنفسك وبجمال جسدك هي سبيلك الأساسي حتي تكوني أنيقة.

نصائح لإختيار فساتين سهرة للسمينات

  • يجب أن تكون فساتين السهرة ذات قصات محافظة أي أن لا تكشف عن جزء كبير من جسدك، بل يكفي أن تكون مكشوفة الأكتاف مثلا، كون الأكتاف هي من الأجزاء الأكثر نحافة في الجسم، ويفضل أن تكون الأكمام متوسطة الطول أو طويلة.
  • أيضًا يجب أن لا تكون القصات ملاصقة لجسدك بل يجب أن تكون منسدلة ومريحة، ومحددة الخصر ربما.
  • أما بالنسبة للأقمشة فيجب علي النساء الممتلئات الابتعاد كل البعد عن الاقمشة اللامعة والبراقة، وأن يخترن أقمشة مثل الدانتيل، الكريب، الشيفون المبطن، وطبعا الخيارات يفضل أن تكون من اللون الداكن مثل الأسود، الأخضر الزيتي، الكحلي، الأحمر العنابي.
  • ويفضل إرتداء الأقمشة المطبعة بالإضافة إلي أنها من صيحات الموسم البارزة، تبقي الأقمشة المطبعة المموه الأفضل للكيلو جرامات الزائدة، لكن ابتعدي عم الاقمشة المقلمة أو ذات الطبعات الكبيرة الواسعة.
  • الأحزمة العريضة هذا الاكسسوار هو حتمًا القطعة الأساسية خصوصًا لصاحبات الوزن الزائد في منطقة البطن، عند ارتدائك الفساتين أو القمصان الواسعة، ضعي الأحزمة عند الخصر لإبراز منحنيات الجسم بشكل أفضل.

يمكنك أيضا قراءة More from author