احدث اشكال اسدالات الصلاة لرمضان 2018

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، أحضرنا لكم مجموعة من اسدالات الصلاة نعلم أن النساء يميلون إلي إرتداء اسدالات الصلاة أو العبائات في شهر رمضان المبارك، لكي يخرجون بها أو يقومون بالصلاة بها، خصوصًا عند ذهبابهم إلي صلاة التراويح، حيث تختلف أشكال الاسدال، وألوانها وكل عام تخرج تفصيلات وأشكال جديدة تناسب الموضة وتناسب النساء وأذواقهم، كل حسب رغبته وحسب اختيارهم الألوان التى يحبون أن يرتدوها، والشكل الذي يحبونه سواء كان الاسدال سادة أو به زخرفه.

نصائح لإختيار اسدالات الصلاة

  • الأقمشة الملائمة لإسدال الصلاة هي الأقطان بمختلف أنواعها، الكريب وذلك بالنسبة لإسدال المخصص للصلاة بالخارج أو لخروجات المساء، مع الإبتعاد التام عن الإسدال الكتان والمصنوع من الأقمشة الصناعية والأقمشة الجافة الملمس، وهذا لكون الإسدال مخصص في الأغلب للصلاة التى تحتاج إلي إجراء العديد من الحركات التعبدية، التى تزداد في رمضان، وأيضًا يزداد معها احتكاك الجلد بالإسدال وزيادة نسبة العرق الخارج أثناء تأدية حركات الصلاة المختلفة.
  • إن أقمشة الإسدال ان لم تكن ناعمة الملمس سيؤدي كثرة احتكاكها بالجلد إلي الإصابة بالحساسية، أو الإصابة ببعض الالتهابات والأمراض الجلدية التى تكوني في غني عنها، كما أنه قد يؤثر العرق مع احتكاك الأقمشة الجافة بالجلد إلي تكون بكتريا وظهور البثور، الدمامل، التي قد تترك أثار ثابتة علي الجلد تظل معك طوال عمرك.
  • قد تجدي أكمام بعض أنواع الاسدالات فضفاضة مما قد يؤدي إلي تعرض يدك للإنكشاف أثناء الحركة بالصلاة، وقتها تحتاجي إلي إرتداء معصم، أو كنزة ذات أكمام طويلة، تحت الإسدال والأفضل هو اختيار الاسدال ذات المعصم الاستيكي من ناحية المعصم حتي يوفر أقصي حماية وتغطية ممكنة للجسد.
  • كما أنه يفضل اختيار الاسدالات الفضفاضة حتي لا يعيق حركتك أثناء الصلاة، والاسدال الطويل لا ترتديه حيث أنه يعيق حركتك ويعرضك للسقوط المتكرر.