ماسك الفحم للبشرة الدهنية

ماسك الفحم للبشرة الدهنية لإطلالة مشرقة ومتميزة، حيث يساعد ماسك الفحم للبشرة في السيطرة على الدهون الزائدة بها ويساهم في تقليص حجم المسام عن الحجم الكبير.
تصاب البشرة الدهنية بالكثير من المشاكل التي تؤثر بشكل كبير على جمالها ونضارتها لذلك فهي تحتاج إلى عناية واهتمام حتى تخلصها من كافة هذه المشاكل باستخدام المستحضرات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية، وماسك الفحم من أفضل أنواع الماسكات التي تفيد البشرة.

ماسك الفحم للبشرة

ماسك الفحم للبشرة لإطلالة ذات حيوية واشراق

يعد الفحم من الأقنعة المميزة لبشرتك حيث يمتاز بقدرته الفعالة التي تسيطر على دهون البشرة الزائدة وتخليصها من الشوائب التي توجد على سطحها الموجودة بداخل الجلد، إليك عدة فوائد أخرى لقناع الفحم:

  • يقوم بمعالجة مشاكل البشرة الدهنية حيث يزيد في فصل الصيف محتوى الزيت بالجسم بشكل عام وبالتالي يكون ظهور نسبة كبيرة من هذه الزيوت على بشرة الوجه واستخدام قناع الفحم ليسهم في امتصاص الزيوت ويمنح بشرتك التألق.
  • يقلل من حجم المسامات الواسعة بالبشرة فيعاني الكثير من مشكلة المسامات الواسعة التي يزداد حجمها وتظهر بشكل واضح إذا تعرضت بشرتك للتراب.
  • يعالج مشكلة حب الشباب حيث يعد هو أفضل الاقنعة المستخدمة لهذا الامر، فتطبيقه على البشرة يساهم في علاجها من السموم الزائدة وإزالة الشوائب منها وبالتالي تختفي الحبوب.
  • يحمي بشرتك من التهيج بسبب ازالته للجراثيم والبكتيريا الموجودة على البشرة عن طريق تقشيرها دون أن يؤذي البشرة أو يعرضها للتهيج.
  • يعالج البشرة من الحساسية المفرطة والالتهابات والاحمرار.
  • يعمل على تغذية البشرة وترطيبها لقدرته على اضافة نسبة جيدة من الزيت على بشرتك.

طريقة عمل قناع الفحم للبشرة الدهنية :

  1. احضري ملعقة كبيرة من الفحم، ملعقة كبيرة من العسل، وبضع قطرات من عصير الليمون.
  2. قومي بمزج هذه المكونات معًا في وعاء صغير ثم ضعيه على بشرتك واتركيه مدة خمس دقائق فقط إلى أن يجف واغسليه بالماء الفاتر، عليكي المداومة عليه حتى تحصلين على النتائج المرغوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author