كيفية تنسيق الوان الملابس مع الاحذية

مع دخول العام الجديد لابد من تنسيق الوان الملابس مع احذيتك لإطلالة مميزة في اللقاءات المميزة، إليك اليوم الطريقة المناسبة لـ تنسيق الوان الملابس مع بشرتك والاحذية التي ترتديها، فمن أهم مكونات الاطلالة الراقية هو الحذاء إذا قمتي بانتقائه بشكل صحيح ويلائم مع ملابسك تكونين بهذا الامر حققتي الاطلالة التي تبرز فيها حذائك بتفاصيل أنيقة.

تنسيق الوان الملابس مع الأحذية لإطلالة مميزة بـ 2018

  • إذا كان لون الحذاء الاسود فهذا اللون هو سيد الالوان جميعها ويليق مع أغلب الوان الملابس على الاطلاق، ولكن من اكثر الالوان التي تليق مع الاحذية السودءا : الذهبي، الفضي، البرغندي، البرونزي، او اي لون قوي مثل الاحمر وغيره بشرط ان يكون متماثلًا مع الحقيبة التي تحمليها.
  • كذلك الحذاء الابيض يليق مع جميع الوان الملابس وعادًة ما تفضل النساء ارتدائه مع الجينز إلا أنه يكون رائع مع الملابس الملونة، أو المنقوشة وكذلك درجات ألوان الباستيل.
  • أما الحذاء ذو اللون الأحمر فيعتبر من الاطلالات الجريئة أو المثيرة التي تجذب الانتباه كثيرًا، لذلك هي تليق مع الوان الملابس المحايدة مثل السوداء، الابيض، الكحلي، البرتقالي، والوردي.
  • والاحذية الوردية هي الاشهر بالموضة لعام 2018 حيث يمكنك تنسيقها مع الوان ملابس مميزة مثل الكحلي، الاحمر، الرمادي، الفضي، الموف، والاخضر.
  • أيضًا الاحذية ذات اللون البنفسجي تتماشي مع الالوان المحايدة مثل الوردي او الكحلي أو الاخضر، فهو يدل على اللون الانثوي الراقي.

جدير بالذكر أنه من المهم أن تقومي بالتركيز على قصة الملابس أيضًا فمثلًا السروال الضيق يليق معه اختيار الحذاء الذي يوضع فوق السروال.
والسروال الفضفاض من الممكن أن ترتيد مع الحذاء الكاجوال، والتنورة القصيرة الضيقة يمكنك أن تختاري معها الحذاء الشتوي العالي بموسم الشتاء أو الصندل المفتوح المنبسط بموسم الصيف.

يمكنك أيضا قراءة More from author