طريقة تزيين سيارات الزفاف للعروس

بعد انتهاءك من ترتيات حفل الزفاف ستبدأين أنت وعريسك في البحث عن سيارات الزفاف التي ستختارون من بينها السيارة المميزة التي ستشهد حدثكم السعيد، وتقوم بتوصيلكم إلى مكان الزفاف، وإلى منزل الزوجية السعيد بعد انتهاء الحفل، كما أنكم ستقوموا بالتقاط صور تذكارية بجانبها بالتأكيد لذكرى مميزة لا تنسى.

ولهذا للعرايس التي تبحث عن طرق لتزيين سيارات الزفاف في يومهم السعيد، هذه مجموعة منها.

أفكار لتزيين سيارات الزفاف

عربة الأميرات: بالتأكيد تودين أن تطلي كالأميرات في حفل زفافك، ولذلك يمكنك الاستعانة بعربة الأميرات القديمة في حفل زفافك، لتساعدك في ذلك.

سيارة من الطراز القديم: بخلاف سيارات الأميرات، يمكنك اختيار أحد السيارات التي تعود إلى أعوام الأربعينات أو الخمسينات لإطلالة ملكية راقية ومميزة كذلك.

الورود الفاخرة: بالرغم من أن الورود هي الطريقة التقليدية لتزيين سيارة زفافك، إلا أنه يمكنك الابتكار والتغيير في طريقة تزيين السيارة نفسها من خلال عمل أشكال مبتكرة، يجمع بعضها ذكريات بينك وبين زوجك.

زينة بالبالونات: للعروس الجريئة التي تفضل دومًا إضافة لمسات عصرية لإطلالتها، يمكنك تزيين سيارة زفافك ببالونك بألوان مختلفة، ويفضل اختيارها بلون ثيم حفل زفافك.

أقمشة الدانتيل: استفيدي من نعومة أقمشة الدانتيل وجمال ألوانها، وزيني بها سيارة زفافك بطريقة مبتكرة وعصرية.

باقات الورود الكاملة: اختاري شكل كامل من باقات الورود التي تعبر عن شئ خاص تفضليه أنت شريكك كأشكال القلوب أو أسمائكم أو حروفكم أو أي ذكرى أخرى تجمع بينكم تتذكرونها في يومكم السعيد.

الورود الصغيرة: الورود الصغيرة هي طريقة رومانسية ورقيقة رائعة لتزيين سيارة الزفاف التي ستبدأين معها أولى حياتك الزوجية الجديدة، فقومي بنثر الورود الصغيرة على السيارة بشكل عفوي أو بشكل محبب لك أنت وزوجك.

يمكنك أيضا قراءة More from author