عرض ازياء المصمم Roni Helou في اسبوع الموضة Fashion Forward في دبي

عرض ازياء المصمم العالمي Roni Helou يقدم العديد من الاطلالات الحديثة الراقية، فقد تمكن Roni Helou في وقت قصير من أن يثبت بصمته بعالم الموضة بين المصممين الناشئين وقدم مجموعته في دبي، إليك تفاصيل المجموعة الجديدة له.

Roni Helou هو شاب لبناني يحمل دائمًا بداخله الشعف لمجال تصميم الازياء وهذا بعد دراسته بالتسويق تركه واتبع حدسه ودخل معهد في بيروت لتعليم أصول وقواعد تصميم الأزياء، ثم شارك بعدها في عمل خاص بهذا المجال في ملانو، ووقع اختيار أحد الجمعيات في 2017 عليه لعرض تصاميمه.

عرض أزياء Roni Helou بأسبوع الموضة يدل على الأناقة 

قدم روني مجموعته الثانية من بعد تخرجه خلال أسبوع الموضة فاشن فوروورد بدبي وكانت تجربة عظيمة وناجحة له، فمجموعة ربيع 2018 جعلت العيون تنفتح على روني أكثر وأكثر، وقد أطلق مؤخرًا باقة من التصاميم المخصصة لمتجر 6:05 في بيروت.

كذلك يشارك روني بهذا العام في حدث JamaloukiCon وهو سيقام من اليوم السادس والعشرين إلى اليوم الثامن والعشرين من نيسان في عام 2018 بمركز Seaside Arena ببيروت من الساعة الثالثة ظهرًا إلى الساعة العاشرة مساءًا.
جمالك- كن وهو حدث الموضة والجمال الأضخم بالعالم العربي الذي يقدم كل الدعم للمصممين والناشئين في عالم الأزياء والموضة ويلقي أيضًا الضوء على روني عن طريق عرض ازياء ملفت له بيوم الجمعة السابع والعشرين من شهر أبريل في الثامنة مساءً.

ويتمتع روني بنظرة واضحة فتتركز تصاميمه على أسلوب الطبقات والاطلالات الكاجوال الشيك الراقية بلمسات مبتكرة وجديدة.
كذلك يعد القميص عنصر أساسي بتصاميمه وهو يحرص على تقديمه بطريقة مختلفة عن الموديل العادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author