اطلالات مايا دياب في الكويت

اللوكات العصرية المشاغبة، والاستايل المشاكس الجرئ هذا هو أكثر ما يميز النجمة اللبنانية مايا دياب، في الإطلالات اليومية الكاجوال كما في المناسبات المسائية، نكاد لا نراها يومًا في تصاميم عادية لكن مايا دياب اعتمدت الاسلوب الكلاسيكي في إطلالتين لها في الكويت، هذه الخطوه هي من دون شك مفاجئة إلي حد ما إذ هي من المرات النادرة جدًا التى تستغني فيها مايا عن استايلها المشاكس الجرئ لصالح الأسلوب الكلاسيكي.

مايا هي مغنية، ممثلة، عارضة أزياء، مقدمة برامج لبنانية، عضو سابق في فرقة فور كاتس، اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث أنها قد فازت بالجائزة الذهبية من عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخري في ستوديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، بعدها انضمت إلي فرقة فور كاتس التي قررت الانفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحي سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الاغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي، فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012، هي متزوجة من رجل الاعمال “عباس ناصر” لديها طفلة تدعي “كاي”.

إطلالات مايا دياب خلال ذهابها إلي الكويت

الاطلالة الاولي لها في الكويت كانت من خلال مقابلة إذاعية، حيث اعتمدت مايا توب وليغينغ زرقاوين من Dolca & Gabbana، أيضًا تميزت كلتا القطعتين برسومات الملائكة.

والتوب أضفت طابعًا كلاسيكيًا إلي الإطلالة بالكامل من حيث القماش الحريري الناعم، قصة الياقة العالية التى انسدلت منها ربطة عنق والأكمام الفضفاضة.

اما الإطلالة الثانية كانت خلال حفل عشاء في الكويت، أطلت مايا في لوك ثاني أكثر كلاسيكية من اللون الأول، وقد اعتمدت النجمة اللبنانية بزة سوداء من نيكولاس جبران تحتها قميص أبيض أزراره مقفلة بالكامل، هذا الأمر الذي أعطي اللوك طابعًا رسميًا وكلاسيكيًا.

لتكتمل إطلالتها أضافت النجمة اللبنانية مايا عقدًا ماسيًا من Yeprem فوق القميص.

يمكنك أيضا قراءة More from author