احدث موديلات نظارات طبية للبنات 2018

نظارات طبية أنيقة لإطلالة مثالية في عام 2018، فقد رصعت بيوت الأزياء حديثًا بأفضل التصاميم المبتكرة من النظارات الطبية تتناسب مع جميع الأذواق، إليك موديلات متعددة وأنيقة من نظارات طبيعة لإطلالتك الجذابة.
فقد أصبح اختيار النظارات الطبية بشكل خاص للفتيات اللاتي ينجذبن إلى الاطلالات العصرية صعبًا حتى تحافظ على جمالها البارز وكذلك تواكب أجدد صيحات الموضة من أهم الماركات العالمية.

نظارات طبية أنيقة لإطلالتك في ربيع 2018

العديد من السيدات يحتجن إلى تصميمات جذابة لنظاراتهم الطبية كما جاءت في بيوت الازياء العالمية.
فقد شاهدنا تشكلية مميزة تتنع في التصاميم بين الاطلالة الكلاسيكية والاطلالة الكاجوال الشبابية، فمنها النظارات ذات الاطار المربع، البيضاوي المتطاول.
وكذلك العديد من الألوان الاسود، البني، الرمادي، الازرق، الزهري، المبرقع، والبعض الذي صنع من الاطار البلاستيكي أو المعدني مثل ما جاء مع دار ميو ميو ، ستيلا مكارنتي، فندي، وغوتشي.

ومن المهم أن تنتبهي بشكل جيد إلى شكل وجهك عند اقتناء النظارة الطبية فمثلًا إذا كان وجهك دائري ابتعدي عن القصات المستديرة التي تعمل على زيادة تدوير الوجه واختاري القصات البارزة والحادة أو القصات المربعة.
وفي حالة كان عظم الفم لديك بارز وشكل وجهك قريب للمستطيل فاختاري التصاميم الراقية الدائرية أو المدببة قليلًا، وفي حال إذا كنتي تبحثين عن نظارات دائرية طبية الشكل مع الزخارف والتفاصيل الهندسية خاصًة مع الاطلالات الكلاسيكية أو الموحدة اللون.

يمكنك أيضا قراءة More from author