تفتيح المناطق الحساسة بالفازلين للعروس

من الخطوات الهامة التي على العروس القيام بها قبل الزفاف لتلافي أي مشاكل جمالية هامة مع زفافها هو تفتيح المناطق الحساسة في جسمها، ولكي تتمكن أي عروس من تفتيح المناطق الحساسة في جسمها بطرق آمنة بدون أضرار عليها اعتماد وصفات الفازلين للحصول على نتائج مضمونة وفي نفس الوقت آمنة ليس لها أضرار.

وهذه مجموعة من بعض وصفات الفازلين للتفتيح مع بعض الوصفات الطبيعية الأخرى.

فوائد الفازلين للعروس

تفتيح المناطق الحساسة باستخدام الفازلين

  • الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز: ضعي ملعقتين من الفازلين في علبة ثم ضعي معهم نصف ملعقة زيت خروع وملعقة جلسرين سائل وملعقة ونصف من زيت اللوز، وأخلطي جيداً، ثم ضعي الخليط على المناطق الحساسة كل يوم لمدة ساعة بعد الاستحمام، واغسليه بعد ذلك.
  • الفازلين والزيوت العطرية: اخلطي 6 ملاعق كبيرة من الفازلين مع ملعقة صغيرة من الكركم، وضعيهم على الأماكن الحساسة كل يوم لمدة ساعة، ثم اغسلي المنطقة.

تفتيح المناطق الحساسة بوصفات طبيعية

  • زيت الزيتون وماء الورد: اخلطي كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون وملعقة من السكر ونصف كوب من الماء وأضيفي لهم نصف كوب من بودرة الأطفال، ثم سخني الخلطة لمدة 5 دقائق وضعيها على المنطقة الحساسة وافركيها لمدة 10 دقائق ثم إغسلي الخليط بعد ساعتين.
  • الخيار وعصير الليمون: قومي بتقطيع الخيار قطع صغيرة وأضيفي قطرات من عصير الليمون إليه، ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة 20 إلى 30 دقيقة، اغسليها بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.
  • الليمون: ضعي عصير الليمون على قطنة صغيرة وطبقيها برفق على المنطقة الحساسة الداكنة واتركيه بين 15 دقيقة و20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر،ويمكن إضافة أحد الزيوت المرطبة مع عصير الليمون كزيت جوز الهند.

يمكنك أيضا قراءة More from author