ديكورات شقق مودرن 2018

في هذه المقالة نأخذكم جولة لنتعرف على ديكورات شقق مودرن حسب ما حددها خبراء ومصممي الديكور حول العالم لعام 2018، والتي تعتمد كليًا على إعطاء مساحة أكبر للشقق مهما كان مساحتها، وذلك باختيار انسب ديكورات شقق مودرن  تناسب المساحات لديكم مع تقديم بعض الحلول المقترحة لحل هذه المشكلة.

أفكار ديكورات شقق مودرن لعام 2018

أصبحت الديكورات في السنوات الاخيرة من الأمور الهامة التي تشغل بال الجميع خاصة إذا كانت لديك شقة أو منزل جديد، فتجد نفسك أمام رحلة للبحث عن أحدث الديكورات التي تميز منزلك عن غيره.

وبالتالي كلا منا يختار أنسب ديكورات مودرن تلائم منزله أو شقته والمساحة الاجمالية لهم مع موقع المنزل أو الشقة إلى جانب الذوق الخاص بي لتتماشى الشقة مع أحدث خطوط الديكورات.

لذا نقدم لكم مجموعة أفكار ديكورات شقق مودرن وفقًا لاحدث ديكورات هذا العام يمكنكم تطبيق بعضها أو كلها حسب رؤيتك الخاصة لمنزلك من هذه الأفكار:

اختيار ألوان دهانات للحوائط مميزة وتعطي احساسًا ألإضل بالمساحات، مما يساعدك عند الدخول للمنزل بعدم ضيق المساحة، مع الأخذ بالاعتبار اختيار الالوان حسب الغرفة بما يعني أن غرف الأطفال تحتاج إلى ألوان حيوية ومبهجة بدرجة أكبر، وهكذا.

عند اختيار قطع الأثاث نراعي اختيار القطع التي يمكن استخدامها كقطعة منزليه لها فائدة واستخدام عملي إلى جانب كونها قطعة ديكور مميزة مثل اختيار طاولات ذات أحجام متعددة تحفظ داخل بعضها أو طاولة للتلفاز لها ساحبات صغيرة يمكن الاستفادة بها.

استغلال الزاوية الجانبية بالمنزل واستخدامها بطريقة فنية مميزة مثل صناعات أرفف خاصة ونعلق عليها بعض الزرع أو الصور أو نضع عليها وحدات إضاءة مميزة.

تزيين الحوائط والاسقف ببعض الديكورات الجبسية التي تعطي مظهرًا جماليًا للديكور.

توزيع وحدات الانارة في كافة الزاوية لتعطي مساحة أكبر وتزيد من التركيز على الديكور.

مراعاة تنسيق الألوان بشكل جيد يجمع بين الدرجات المختلفة للون على مكونات الغرفة، فيفضل اختيار الألوان الفاتحة للستائر مع المفروشات الغامقة، مع اختيار احدى الستائر باللون الابيض مع طبقة من الساتان، وهكذا.

يمكن اختيار ورق حائط جدران بنقشات خفيفة على احدى واجهات الغرفة، أو دهان حائط واحد بالشقة بلون غامق فذلك يزيد من إحساس مبر مساحة الشقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author