احدث سلاسل فضة حريمي 2018

تتمتع موديلات سلاسل فضة حريمي بتفضيل كبير من جانب الفتيات والسيدات، وذلك نظرًا لرقتها وبساطتها وتنوع موديلاتها، وقد قدم لنا المتخصصون في 2018 مجموعة من أحدث سلاسل فضة حريمي لتختار كل واحدة ما تشاء، وهذه مجموعة منها.

سلاسل فضة حريمي حديثة

جاءت أشكال سلاسل الفضة متنوعة هذا العام، ومنها:

  • الموديلات: تنوعت بين سلاسل القلوب والفراشات والدوائر، كما جاءت هناك أشكال الشخصيات الكارتونية مثل كيتي وميكي وغيرهم، كما جاءت أشكال سلاسل طويلة بدوائر مفرغة بدون أي دلايات.
  • الألوان: بعض الموديلات جاءت مزينة بفصوص إضافية من اللون الوردي أو الأزرق أو الأخضر أو غيرهم من الألوان المميزة المتماشية مع اللون الفضي الرقيق.
  • الطول: جاءت مختلفة الأطوال، منها الطويل والقصير المتوسط.
  • السمك: جاءت أغلب الموديلات من التصميم البسيط الرفيع، بينما جاءت بعض الموديلات بالتصميم العريض للعقد.

طرق تلميع الفضة

بالليمون

الطريقة: قومي بوضع كمية كافية من الليمون والماء في كوب، وضعي بها المشغولات الفضية، واتركيها لمدة ساعة ثم نظفيهم من الليمون وجففيهم جيدًا.

بالخل وصودا الخبر

الطريقة: قومي بإذابة أربع ملاعق صغيرة من صودا الخبز في نصف كوب من الخل، ثم ضعي بهم المشغولات الفضية لمدة ثلاث ساعات، ثم اغسليهم بالماء بالماء، وجففيهم جيدًا.

الليمون والملح

الطريقة: اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف كوب من حليب البودرة، وكوب ونصف من الماء، مع القليل من الملح الخشن على الخاتم، وضعي بهم المشغولات الفضية لمدة 12 ساعة، ثم افركيهم بنصف ليمونة، واغسليهم وجففيهم بعد ذلك.

صودا الخبز

الطريقة: اخلطي ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز في لتر من الماء المغلي، وإضافة قطعة من ورق الألمنيوم إليه، ثم ضعي الخاتم بالخليط لمدة 10 دقائق، ثم انزعيه بملقاط، واغسليه وجففيه جيدًا.