فوائد زيت الخروع في تطويل الرموش

تطويل الرموش من اللمسات التي تضفي على عينيك الجمال الخلاب، لذلك من الجيد الاهتمام بالطرق الطبيعية لـ تطويل الرموش، ونقدم لك اليوم فوائد زيت الخروع الذي يعمل على تكثيف رموشك وتطويلها لاطلالة أنيقة وجاذبة للغاية، ويساعد زيت الخروع على حماية رموشك من التكسر ونموها بشكل طبيعي فهو مستخرج من بذور نبتة الخروع ولونه أصفر شاحب، كما أن له العديد من الفوائد لصحة جسمك.

تطويل الرموش

زيت الخروع لـ تطويل الرموش لإطلالة ساحرة

يعمل زيت الخروع على نمو الشعر وترطيبه لجعله صحي ويجعل نمو بصيلات الشعر يزداد بشكل أكبر، إليك طرق استخدامه :

  • زيت الخروع فقط
    ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش واتركيها طوال الليل ثم ازيليه في صباج اليوم التالي عن طريق استخدام مزيل مكياج العيون.
    اغسلي رموشك بالماء الفاتر بعد استخدام مزيل المكياج ثم البارد.
  • زيت الخروع مع زيت جوز الهند
    اغسلي عينيك ونظفيها بشكل جيد ثم جففيها، ثم ضعي ربع ملعقة من زيت الخروع مع نصف ملعقة من زيت جوز الهند واخلطيها معًا بشكل جيد.
    بعدها قومي بوضع الخليط على الرموش عن طريق اطراف الاصابع مع التدليك بلطف في اتجاه نمو الشعر، واتركيها طوال الليل ثم اغسليها في اليوم التالي باستخدام الغسول الخفيف والماء الفاتر، ثم كرري الوصفة يوميًا للحصول على نتائج.
  • زيت الخروع مع الالوفيرا
    ضعي ملعقة من الزيت مع ملعقتين من جل الالوفيرا وضعيهم في علبة ماسكارا فارغة، وعن طريق فرشاة الماسكار ضعي الزيت على رموشك، واتركيه ليلة كاملة واغسليه في اليوم التالي بغسول لطيف وماء فاتر.

زيت الخروع للشعر

فوائد زيت الخروع للشعر بشكل عام

  1. يمنع هذا الزيت من حدوث أية عدوى في فروة الرأس لأنه يحتوي على مضادات بكتيرية تعمل على حماية فروة الرأس وجعلها صحية.
  2. يمنع من ظهور الشعر الأبيض أو الشيب المبكر.
  3. يعالج مشاكل الشعر الجاف أو التالف، عن طريق اضافة ملعقة صغيرة منه على بلسم الشعر الخاص بك وخضها بشكل جيد ثم استخدامه بعد غسل الشعر بالشامبو.

يمكنك أيضا قراءة More from author