افضل اماكن شهر العسل للعرسان في الصيف

 

توجد العديد من اماكن شهر العسل الصالحة للاستجمام  حول العالم، ويبحث العروسين دائمًا عن اماكن شهر العسل الجديدة والتي تتمتع بالعديد من مدن جذب السياح، خاصًة خلال موسم الصيف، حيث الشواطئ، والمتنزهات، والعديد من الأماكن الساحلية والطبيعية الخلابة، لذلك إن كنتِ ترغبين أنتِ وزوجك في التخطيط لقضاء شهر العسل خلال صيف 2018م، يمكنك الإختيار ما بين أماكن عديدة، والتي تعد أحد أكثر المدن الرومانسية الساحرة، لذلك سوف نقدم لكِ مجموعة من أشهر الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها بصحبة زوجك، حتى تستمتعوا بقضاء شهر عسل يظل خالد لا ينسى أبدًا مهما مرت السنوات، لذلك سوف نستعرض لك عدد من الأماكن السياحية، التي تستطيعين انت وزوجك السفر إليها خلال شهور الصيف المختلفة.

 

اماكن شهر العسل في آيسلندا خلال شهر مارس

تتميز “ريكيافيك” عاصمة آيسلندا بالعديد من المناطق الخلابة، والتي تتسم بالطبيعة والجمال، مثل الينابيع الساخنة، والبراكين، وهي الأماكن التي تزيد من جمال شهر العسل وتضفي مزيد من الدفئ والسعادة.

تعتبر الفترة من منتصف شهر مارس، إلى منتصف شهر أبريل، هي ذروة رواج السياحة في آيسلندا، خاصًة بسبب ظهور الشفق القطبي الشمالي، وهو العرض الذي يجذب الكثير من السياح.

 

اماكن شهر العسل في المكسيك خلال شهر إبريل

يعتبر شهر إبريل من الشهور الصيفية المثالية العروسين، من أجل زيارة منطقة “تودوس سانتوس” في المكسيك، وهي بلدة صغيرة تقع على ساحل المحيط الهادئ.

تتميز شواطئ تودوس سانتوس الرائعة بالهدوء وعدم الإزدحام، وهو ما يجعلها المنطقة المثالية للزوجين في فترة شهر العسل.

يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في تودوس سانتوس، مثل رياضة ركوب الأمواج، والغطس مع سباع البحر.

تعتبر تودوس سانتوس بالمكسيك من أجمل أماكن الاستجمام، واستكشاف المغامرات في الجزر المهجورة، والتنزه في سلسلة جبال “سيرا دي لا لاغونا”.

 

اماكن شهر العسل في ايرلندا خلال شهر مايو

بالرغم من أن إيرلندا لا تعتبر من الأماكن المشهورة التي يقصدها العروسين في شهر العسل، إلا أنها تحتوي على العديد من المناطق الخلابة والرائعة لزيارتها، مثل جزيرة الزمرد، والتي تتميز بجوها الرائع خلال بداية فصل الصيف، بالإضافة إلى التلال الخضراء، والقرى السياحية، والفنادق الفاخرة.

 

اماكن شهر العسل في كرواتيا خلال شهر يونيو

توجد العديد من المناطق المذهلة في كرواتيا، والتي يمكن للعروسين زيارتها خلال شهر يونيو، خاصًة الجزر الساحرة حول هفار، ومدينة “سبليت” الخلابة، و مدينة “دوبروفنيك” التاريخية القديمة، فضلًا عن بحيرات “بليتفيتش” الوطنية، التي تمتلئ بالبلورات والشلالات المتدفقة، وكل تلك الأماكن تتمتع بالرومانسية والجمال، مما يمنح الزوجين شهر عسل مثالي.

 

اماكن شهر العسل في سردينيا خلال شهر يوليو

تشتهر سردينيا باسم “ساحل الزمرد”، نظرًا لجمالها وجاذبيتها، خاصًة خلال شهر يوليو، حيث يمكن أن يزور الزوجين عدة أماكن خلابة، ويمكن زيارة الجزيرة خلال شهور الصيف فقط، وهو وقت مثالي لاستكشاف المدينة، وممارسة رياضة الغطس، ورؤية التشكيل الصخري في الماء النقي، بالإضافة إلى تناول عشاء رومانسي على أضواء الشموع.

 

اماكن شهر العسل في مدغشقر خلال شهر أغسطس

تزخر مدغشقر بالمنتجعات السياحية حتى يمكن للعروسين الاستجمام هناك خلال شهر أغسطس، خاصًة وأن مدغشقر تتميز بالعديد من المناطق الرائعة، التي تجذب الكثير من السياح إليها، كما يمكن للزوجين مشاهدة الحياة البرية، والأماكن الطبيعية الخلابة، وتقتصر هذه المدينة على فصول الصيف فقط، حيث ان بداية من شهر ديسمبر وحتى شهر مارس، تعتريها الأعاصير، أما موسم الصيف فهو يعتبر التوقيت المثالي للبهجة والترفيه.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author