عبايات ملونة موضة ربيع 2018

العباية هي الزي الرسمي للمرأة العربية، ومع التقدم الحالي في عالم الموضة والديكور أصبحت لا تقتصر على العبايات السوداء فهناك عبايات ملونة بتصميمات عصرية رائعة ومميزة موضة ربيع 2018 يمكنك الاختيار من بينها واستقبال الربيع، لذا في هذه المقال نأخذكم جولة للتعرف على عبايات ملونة موضة ربيع 2018.

اشكال عبايات ملونة موضة ربيع 2018

العبايات السوداء الزي الرسمي للمرأة بالوطن العربي، حيث يعد هو اللباس التقليدي للسيدات، إلا أنه ومؤخرا مع التقدم الكبير في عالم الموضة والأزياء أصبح هناك درجة أكبر باهتمام تصميم العباية.

فأصبحت هناك العديد من الماركات التجارية العربية المخصصة لتصميم العبايات العربية وتطويرها لتخرج بعيدًا عن الشكل التقليدي، فرأينا بسبب ذلك تطورًا كبيرًا في صناعة العبايت من حيث التصميمات والخامات المستخدمة والالوان ايضا.

فنجد في موضة ربيع 2018 عبايات ملونة بتصميمات عصرية رائعة طرحتها مجموعة ليناز البحرينية التي تميزت عباياتها بالتصاميم والالوان الخلابة، مع التطريزات الناعم ذات الخطوط الهندسية العريضة، وتداخل الورود ضمن تصميماتها وأكثر الألوان التي تميزت بها المجموعة هي الازرق، الاخضر، الاحمر، وغيرهم.

كذلك قدمت العلامة التجارية بادوفا مجموعة من العبايات الملونة والمميزة بتصميماتها وألوانها الناعمة وتطريزات الورود المميزة بها، فقدمت مجموعة متنوعة بتصميمات عصرية تلائم كافة الأذواق.

الامر لم يقف عند العلامات التجارية العربية، بل أصبحنا نرى الاهتمام بتصميمات العبايات العربية، فرأينا العلامة اللندنية الفريدية Abaya But أروع عبايات ملونة فريدة من نوعها تناسب حشمة المرأة مع الحرص على محاكاة أحدث خطوط الموضة العصرية.

بالاضافة إلى ذلك أصبحت الكثير من منصات عروض الأزياء العالمية وماركات تصميم الأزياء الشهيرة تهتم بالمرأة المحجبة والعربية وتقدم العديد من التصميمات المميزة التي تجمع بين الروح الشرقية والعصرية بنفس الوقت مثل ريم عكرا، زانغو، وأناسوي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author