فساتين خطوبة لقصيرات القامة موضة 2018

مع اقتراب موسم الأعياد وفصل الصيف تكثر الأعراس والخطوبات وتبحث كل فتاة عن فساتين خطوبة ملائمة لشكل جسمها بما يبرز مواطن الجمال به، وقد تعاني بعض قاصرات القامة بالحصول على فساتين خطوبة مناسبة وذلك لعدم اهتمام مصممي الأزياء بتوفير كافة التصميمات التي تلائم احتياج الفتيات، لذا نقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار فستان الخطوبة بشكل يلائمك ويواكب موضة 2018.

فستان خطوبة

طريقة اختيار فساتين خطوبة ملائمة لقصيرات القامة حسب موضة 2018

اهتمت الكثير من ماركات الأزياء العالمية خلال عروضها للإطلاق موضة 2018 بتخصيص بعض التصميمات والمجموعات لتصميمات فساتين السهرة،وفساتين الخطوبة المميزة لكل فتاة تستعد لخطبتها خلال الموسم القادم.

فبإمكانك الاختيار من بينها أو استوحي بعض تفاصيلها الخاصة لصناعة فستانك المميز لحفل خطوبتك والتي نطلعك على بعضها فيما يلي:

  • يمكنك اختيار فساتين خطوبة على طريقة فساتين حورية البحر التي زينت العديد من المجموعات مثل ماركيزا، بادجلي ميشكا، زاك بوسن، حيث تتميز هذه القصة بأنها تعطي انطباع أكبر بالطول خاصة وأنها تتسع تدريجيا من أسفل الركبة.
  • اختاري الفساتين العالية الخصر والتي تأتي بتصميم الرقبة والياقة على شكل حرف v فهي تعطي انطباعًا بطول الرقبة والساق، والتييمكنك أن تجدي مثلها في مجموعات ريم عكرا، مونيك لولييه.
  • ابتعدي عن اختيار الفساتين ذات القطعتين، وذات الأقمشة المزخرفة، و ذات الالوان المتداخلة، وكذلك التي تتسم بالوسع أو ما تسمى بـ الكلوش.
  • يمكنك اختيار الفساتين القصيرة بعض الشئ  أو متوسطة الطول مع حذاء كعب عالي ستكون خيار مختلف ومميز لحفل خطوبة بسيط.
  • الجئي اختيار التصميمات التي تساعدك لتبدين بشكل أطول وتخفي من منطقة الأرداف الممتلئة لديك، ويمكنك الاستعانة بتصاميم مجموعات كارولينا هيريرا، وأليس، أوليفيا، وغيرهم.
  • ابحثي عن الفساتين المصممة بخيوط رأسية ومطرزة بشكل طولي فذلك من الأكثر الأمور التي تساعدك لتخرجي بشكل أطول خلال هذا اليوم وعليكي بمجموعات تاداشي شوجي، جيني بيكهام.

Inspired from @kamerarini . . @syahnazs @ritchieismail ❤❤❤❤

A post shared by The Weddings Story (@weddings.story) on

The stars in your eyes #reemacra #fashion #fall2018

A post shared by REEM ACRA (@reem_acra) on

يمكنك أيضا قراءة More from author