فساتين زفاف من مجموعة ربيع 2019 من اسبوع الموضة

يأتي اسبوع الموضة في ربيع 2019 باطلالات فساتين زفاف مميزة للغاية ومتفردة من نوعها، فقد رصعت بيوت الازياء بأفخم التصميمات التي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة والأنيقة، إليك موديلات فساتين زفاف في ربيع 2019 لإطلالتك المميزة بيوم عرسك.

فساتين زفاف راقية في أسبوع الموضة العرائسي لـ ربيع 2019

بالمعتاد يشهد اسبوع الموضة العديد من العروض المتنوعة للكثير من المصممين المبتكرين، حيث قدم خلال هذا العرض موديلات مميزة للغاية من فساتين زفاف بابدعات واطلالات مختلفة بما يتماشي ويواكب الموضة ويتناسب مع أذواق العرائس المختلفة.

وتوجت هذا العرض دار فراشيسكا ميرندا حيث طرحت مجموعتها المستوحاه من شكل قوام راقصة البالية التي تعبر عن الرشاقة والخفة، فقد ظهرت جميع موديلاتها رائعة ومذهلة للغاية من جميع النواحي الفكرة والتصميم والتفصيل.
اتسمت فساتين فراشسيكا باضفاء روح الانوقة والنعومة على تصاميمها حيث انها كانت مرصعة بكريستال الشواروفسكي والزخرفة اليدوية الدقيقة، كذلك أضفى قماش الدانتيل القوام الناعم والراقي على التصميم.

كذلك كانت صيحة الكورسيه مميزة للغاية فقد كان الكورسيه الضيق من الجزء العلوي من الجسم باهتمام كبير ومنح هذا التصميم العروس اطلالة ذات رشاقة وجسم منحوت وقوام ملكي راقي.
ومن الماركات العالمية التي اهتمت بهذا التصميم ريم عكرا.
أما الفساتين بصيحة الزهور ثلاثية الابعاد فتمتعت بمكانة كبيرة بموضة 2019 وتميزت بأناقتها وحيويتها وكانت ايضًا دار ريم عكرا مهتمية بهذا الامر بالاضافة إلى درا naeem khan.

يمكنك أيضا قراءة More from author