افكار استغلال سطح المنزل

الكثير من لا يحس استغلال سطح المنزل، ويتركونه فقط لحفظ الأشياء الذي لم يعودوا يستخدمونها، ولكن يمكن استغلال سطح المنزل بأشكال عديدة، لعمل اماكن للجلوس او حتي اماكن ترفيهية للأطفال.

استغلال سطح المنزل

يعتبر سطح المنزل من الماكلن المهدرة التي لا يحسن بأي شكل استغلالها، ولكن يجب الألتفات لها والاهتمام بها، فأسطح المنازل يمكن ان تكون مكان للجلوس ذا رؤية مثالية، فوجود مكان مفتح علي الهواء الطلق داخل منازلنا امر يبعث السرور داخل النفس، وذلك الأمر يعطينا مساحة اكبر للحرية وممارسة نشاطات مختلفة مثل القؤاءة او سماع الموسيقي، هل فكرت في استغلال سطح منزلك من قبل في مثل تلك الأمور؟، الآن ماذا تنتظر، عليك اختيار ديكور مناسب لتستغل به المساحة علي سطح منزلك في الترفيه عن نفسك او عن أولادك.

الكثير منا ما يحب الأجواء الدافئة او المائلة إلي الهدوء، يمكن عمل إضاءة خافته ذات لون اصفر، و اختيار ديكور خشبي هادئ مغلق بمنطضدة ليعطي طابع الخصوصية، ووضع كراسي خشبية وجلسات ارضية من القماش.

وهناك من يحب الأشكال العصرية يمكن وضع الحصي الأبيض علي الأرض وتثبيته بالأسمنت كالسيراميك، و عمل جلسة فوق سطح المنزل من الكراسي الخوص، وتخصيص مكان للزرع الذي يعطي طابع طبيعي للسطح.

كما يمكن ايضا اختيار اللاند سكيب الصناعي الذي يعطي نفس مظهر الحدائق الطبيعية، ذلك ان كنت من عشاق الطبيعة والمناظر الطبيعية، سيفيهذا بالغرض، مع مقاعد خشبية واسعط كالأرائك.

اما محبين الموسيقي والقرأة والهدوء، يعتبر افضل اختيار لهم هو وضع ارجوحه لي شكل أريكة للجلوس عليها والأستمتاع بالأغاني او بالقراءة وذلك دون اي نوع من انواع الأزعاج.

ان كنت لم تستغل بعد مساحة السطح الخاص بك عليك الآن ان تحسن استغلالها.

يمكنك أيضا قراءة More from author