تنانير طويلة للمحجبات موضة 2018

 

انتشرت صيحات تنانير طويلة للمحجبات في موضة 2018 والتي تعودنا على رؤيتها منذ عدة مواسم، حيث ظهرت تنانير طويلة تلائم الفتاة المحجبة بتصاميم محتشمة ومتنوعة تناسب موضة 2018 وتألقت من خلالها الكثير من عارضات الأزياء من أشهر الدور العالمية، وقد تنوعت التصاميم ما بين الموديلات المنقوشة والسادة، وغيرها من الموديلات، والتي غلبت عليها الطابع العصري المميز، كما تميزت القصات بحضور الألوان الربيعية الزاهية، وتدرجات الألوان الباستيلية الهادئة، حتى تتألق الفتاة المحجبة بإطلالة أنثوية جذابة، كما تتميز التصاميم بكل ما تحلم به السيدة المحجبة، من حيث الإحتشام ورقي الموديلات، والتنوع في القصات، لذلك سوف نقدم لك مجموعة من التنانير المحتشمة التي تتناسب مع إطلالة الفتاة المحجبة، والمستوحاة من أشهر الفاشينيستات والعارضات، و كبرى بيوت الأزياء، ومدونات الموضة الشهيرة.

 

أحدث صيحات تنانير طويلة وطريقة تنسيقها في موضة 2018

تتربع صيحة التنورة البليسيه على عرش موضة هذا العام، وذلك منذ عدة أعوام ماضية، وقد تميزت هذا الموسم بالألوان الزاهية، مثل اللون الأحمر الذي يميل إلى البرتقالي، كما يمكنك تنسيق التنورة مع القميص الأبيض الناصع.

يمكنك إرتداء تنورة بليسيه لماعة في السهرات والمناسبات المختلفة، كما تستطيعين إعتمادها في إطلالة جريئة أثناء النهار، ويمكن تنسيق تلك الصيحة مع البلوزة ذات اللون الهادئ، وطبقيها مع لفة حجاب بنفس اللون الناعم، واختاري إكسسوارات مميزة، مثل الحقيبة السوداء المزينة بحزام Belt Bag، مع الحذاء الرياضي بنفس لون التنورة البليسيه.

اختاري تنورة واسعة مزودة بالفيونكة أو الرباط الذي يحدد الخصر، خاصًة إن كنت ممتلئة من منطقة الحزام، ونسقيها مع البلوزة ذات اللون الأبيض، وأضيفي لفة حجاب بلون باستيل ناعم، ويمكنك تكملة إطلالتك بالحذاء ذو الكعب الرفيع Pumps.

تعتبر التنورة الطويلة الماكسي من أحدث الصيحات الرائجة في هذا الموسم، كما يمكنك التألق بها في حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، لكي تتمتعي بإطلالة شبابية مريحة، وعصرية في آن واحد.

تتميز التنورة الجلد من التصاميم المميزة والأقمشة الرائجة، خاصًة باللون الأسود، ويمكن للفتاة المحجبة اعتمادها مع الحزام الجلد، وحذاء بالكعب العالي، فهي تتميز بإطلالة جذابة وراقية، خاصًة في الأجواء الباردة.

تعد التنورة الطويلة المزينة بالكشاكش من أكثر التصميمات المنتشرة بكثرة، سواء في الأسواق المحلية، أو على منصات الدور العالمية، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة باللون الأسود الأنيق، وإذا كان الجو باردًا، يمكنك إضافة معطف باللون الأسود، مع حذاء بالكعب العالي، وطرحة بلون نيود.

راجت التنورة المنفوشة والمزينة بالورود ضمن الموضة الحديثة، نظرًا لتصميمها الناعم، والذي يمنح المرأة الشعور بالراحة والحيوية، كما يمكن اعتمادها في الإطلالات الصباحية و الخروجات اليومية العصرية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author