موديلات فساتين سهرة من النجمات لهذا الاسبوع

 

رأينا في الآونة الأخيرة أحدث موديلات فساتين سهرة في إطلالات النجمات الأخيرة، خلال العديد من الأحداث، حيث تألقت الكثير من النجمات بأجمل موديلات فساتين سهرة والتي كشفت لنا أحدث صيحات الموضة الرائجة في عام 2018م، وقد أختارت بعضهن التصاميم من أشهر دور الأزياء العالمية، كما كان للمصممين العرب وخاصًة اللبنانين نصيب الأسد في إطلالات النجمات الأخيرة، وكان أبرز إطلالات النجمات تلك التي استقبلها كازينو لبنان خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex D’or في دورته الثامنة عشر لعام 2018م، حيث تنافست العديد منهن على لقب أجمل إطلالة خلال فعاليات المهرجان، أو إطلالات الفنانات الأخيرة خلال الحفلات وأحدث جلسات التصوير، وقد غلبت على تصاميم فساتين السهرة القصات الطويلة، والصيحات المفتوحة، واتسم بعضها بالرسمية، أما الألوان فكانت متنوعة، لكن غلبت الألوان الهادئة والبراقة على الإطلالات، وخلال هذا المقال سوف نستعرض أبرز إطلالات النجمات خلال هذا الإسبوع، لكي تستوحي منها إطلالتك في السهرات والمناسبات المميزة.

 

أجمل موديلات فساتين سهرة في إطلالات النجمات لموضة 2018

تألقت إليسا مؤخرًا في برنامج إكتشاف المواهب الغنائية الأشهر على مستوى الوطن العربي “أحلى صوت” ذا فويس The Voice بفستان سهرة باللون الأبيض من تصميم توم فورد.

اعتمدت شمس الأغنية اللبنانية المطربة نجوى كرم فستان سهرة جذاب باللون الزهري الداكن، المائل إلى الأحمر، وتميز بقصة ذيل السمكة الضيقة من الأسفل، وقد حمل توقيع نيكولا جبران.

اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مهرجان الموريكس دور فستان سهرة غاية في الأناقة والجاذبية، تميز بالقصة الطويلة، ولونه الأسود المزين بالفضي، من تصميم المبدع اللبناني زهير مراد.

حضرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم مهرجان الموريكس دور لعام 2018م، بفستان فضي ناعم من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وقد تميز الفستان بالقصة المكشوفة من عند الصدر، وقصة الساق المفتوحة من عند الساق.

تألقت الممثلة التونسية هند صبري على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات مهرجان قابس الدولي للفيلم العربي في دورته الثالثة، بفستان سهرة باللون الذهبي البراق، ومزود بالكاب البيج، مع حزام رفيع، وقد تميز بالقصة الملكية الضيقة، من تصميم دار الأزياء العالمية “لابورجوازى”.

طلت النجمة المصرية يسرا في حفل الموريكس دور 2018 بفستان نيود ناعم، مزين بالألوان والنقوش والترتر الملون، من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، وقد اضافت إليه شال باللون الأسود زينت به كتفها.

اختارت الإعلامية منى أبو حمزة فستان ناعم باللون الأزرق السماوي، المزين بالخيوط الفضية، وقد تألقت به خلال مهرجان موريكس دور 2018، من تصميم ميسون رولا.

ظهرت كارلا حداد في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018م بفستان باللون الفضي، المزين بالشك، و مرصع بفصوص الشواروفسكي، وتميز بالقصة الطويلة، وفتحة الساق الجانبية، وقد حمل توقيع “اليو بو فيصل”.

أحيت المغنية اللبنانية كارول سماحة أحدث حفلاتها الغنائية على مسرح أولمبيا فى العاصمة الفرنسية “باريس”، وقد تألقت بفستان أزرق ملكي، مصنوع من قماش الشيفون، من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج شقرا.

خطفت المغنية اللبنانية مريام فارس الأنظار في أحدث إطلالاتها بفستان باللون الفضي البراق، من تصميم المصمم اللبناني رامي القاضي، وقد تميزت قصة الفستان الملكي بحبات الشواروفسكي، والذيل الملكي المميز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author