اشكال سيراميك حمامات موف فى ابيض

تعتبر سيراميك حمامات موف اختيار أنيق يعطي احساس بالهدوء، سيراميك حمامات موف يعطي مظهر وراقي واتساع للحمام، ويتناسب مع كافة الديكورات، ويتناسب بشكل كبير مع الحمامات الرئيسية او مع حمامات غرفة الأطفال.

سيراميك حمامات موف 2018

عند اختيار ديكورات المنزل يعد الأمر محير، وخاصة عندما يتعلق بديكورات الحمام الخاصة بالمنزل، يجب الاخذ في الاعتبار اي حمام تختارين له الديكورات هل هو حمام الضيوف ام حمام غرفة الاطفال ام الحمام الرئيسي، وتتوقف نوع الديكورات المستخدمة علي المساحة وعلي نسبة الإضاءة الطبيعية التي تدخل إلي المكان.

وهناك عدة خامات يمكن ان تستخدم في ديكورات الحمامات في الارضيات والجدران، واقل تلك الخامات ثمنا من الناحية الاقتصادية هي السيراميك والبروسلين، وذلك لأسعاره الاقتصادية المناسبة، وتصميماته المتنوعة الجذابة التي تتناسب مع كل الأذواق.

اذا كنتي سيدتي من عشاق الألوان الفاتحة، خاصة اللون الأبيض او الموف، عليكي اختيار هذان اللونان في ديكورات حمام منزلك، سيعطي هذا مظهر جذاب لحمامك، فاللون الموف والأبيض سويا يعطوا احساس بهدوء الأعصاب و ايضا الأتساع، لذلك يعد هذان اللونان الأخيتر الامثل في حالات الحمامات صغيرة الحجم، اما ان كان حمام منزل ذا حجم كبير يعتبر هذان اللونان مناسبين ايضا، فهم سيزيدوا من مظهر اتساعه كما انهم لونان مهدئين للأعصاب وماصيين للتوتر.

تتناسب ديكورات الحمامات ذات اللون الموف و الأبيض مع حمامات غرف الأطفال، فاللونان مبهجين لن يؤثروا بالسلب علي الصحة النفسية او مود الطفل، لذلك يعتبر الابيض والموف لونين مناسبين سواء للحمامات الرئيسية او الداخلية للغرف.

اما عند اختيار خامات ديكورات الحمامات، الخمامات المصنوعة من الرخام يمكنك سيدتي ان تستخدميها في الارضيات والجدران منفردة او سوياً، يستخدم الرخام كبير الحجم في الجدران ويفضل ان يكون لامع فكلما ازداد لمعان الرخام ازداد اناقة، اما بالنسبة للارضيات يجب استخدام الرخام صغير الحجم ليعطي شعور بالاتساع والمساحة، وايضا نختار حينها نوعيه الرخام المنطفئ وذلك لكونه مقاوم للإنزلاق الامر الذي يضفي حماية للحمام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author